Advertisements

نادي فلسطين الرياضي يقيم افطاراً رمضانياً لطواقمه الرياضية والفنية.

حجم الخط


غزة اعلام نادي فلسطين الرياضي

بحضور اعضاء مجلس ادارة النادي أقام نادي فلسطين الرياضي اليوم مأدبة افطار رمضانية لطواقمه الرياضية والفنية واجهزته الإدارية في اجواء رمضانية مباركة.

وقال مجلس الادارة ان هذا الافطار يأتي في سياق استمرار لنهج مجلس الادارة في ترسيخ اجواء المحبة والإخاء التي يرسخها المجلس لبناء أسرة رياضية متماسكة يسودها المحبة وزرع القيم للعمل الجماعي والتشاركية والتفاعل الدائم بين اجهزة النادي المختلفة.

وحضر مأدبة الافطار لفيف من الضيوف والفريق الاول، والثاني لكرة القدم والفرق الرياضية الاخري في النادي وخاصة طاقم وجهاز تنس الطاولة والكاراتيه والحديد وكمال الأجسام وقطاع الناشئين والفريق الثالث وطاقم مدرسة. نادي فلسطين لكرة القدم وطاقم مشروع خطوات الرياضي للاطفال.

كما شاركت مجموعتا كشافة نادي فلسطين الرياضي ومجموعة فرسان غزة الكشفية وأعضاء المجموعات الكشفية في النادي والذين كان لهم الدور البارز في النشاط الرمضاني

وتقدم مجلس الادارة بالشكر لهم علي نجاح اولي مبادراتهم الرمضانية التي أطلقت بعنوان ( فرسان الخير لأجل الغير الرمضانية).

وعلي هامش الافطار عقد مجلس الادارة عدة اجتماعات مع طواقمه وخاصة الفرق الرياضية ومجموعة فرسان غزة الكشفية ونادي فلسطين الكشفية وتم الاتفاق علي جملة واسعة من الانشطة الصيفية والتي ستنطلق بقوة بعد شهر رمضان المبارك

وياتي هذا النشاط الرمضاني ضمن الانشطة المتبع تنفيذها في كل عام لدي مجلس الادارة

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار