نادي فلسطين الرياضي يتصدر دوري الدرجة الثالثة

حجم الخط


غزة – إعلام نادي فلسطين الرياضي

وسط فرحة عارمة وتصفيق كبير من الحضور والجماهير تمكن فريق نادي فلسطين من احرز تقدماً جديداً و. كبيراً في المباارة التي جرت اليوم علي ملعب نماء و التي تغلب فيها علي فريق نادي حطين الرياضي بهدف لاشيء، ليتربع فلسطين علي الصدارة بتسعة نقاط لمجموعة الشمال وغزة.

و بارك مجلس ادارة نادي فلسطين الرياضي اليوم فوز فريقه علي نادي حطين ، في إطار مباريات دوري الدرجة الثالثة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منذ مطلع الشهر الجاري، ويعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي لنادي فلسطين بعد فوزه علي نادي شباب الزيتون باربعة اهداف .

وقال المجلس عقب انتهاء المبارة انه لازال يثق بقدرات فريقه الكبيرة ،وانه لازال يعمل بكل قوة لدفع الفريق للصعود بنادي فلسطين اتجاه عودته لمكانته في الساحة الرياضية .

وشدد المجلس علي ان مباراة اليوم كانت تعبر عن المسؤلية والاخلاق والمهنية العالية التي تمتع بها الفريق ومستواه الفني الذي ابهر الجميع

وقال رئيس مجلس ادارة النادي اياد الدريملي علي هامش احتفال النادي بالفوز أن هذه النتيجة أسعدت الجميع، مطالباً الفريق وجهازه الفني والإشراف الرياضي الاستمرار في تحقيق النقاط والنتائج في اللقاءات المقبلة، والاقتراب من النجاح والفوز.

كما وأهاب بفريقه الاستمرار بالتقدم لإسعاد عائلة نادي فلسطين وتحقيق الفرحة الكبيرة للجماهير بتحقيق الصعود والفوز .

وقال المشرف الرياضي وعضو مجلس الادارة الكابتن اشرف الخالدي بان النادي لازال يري بان الفرصة كبيرة لتحقيق الفوز واننا راضون عن اداء فريق النادي ونعمل معهم بكل الإمكانيات لتقديم كورة جميلة وفوز مظفر.


أخر الأخبار