نادي شباب صوريف يستقبل وفداً من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

حجم الخط


الخليل-

استضاف نادي شباب صوريف الرياضي، امس، وفداً من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الجنوب ممثلا برئيسه شادي سدر وناصر عمايرة وسعدي حميدان رئيس لجنة المسابقات والأنشطة بالاتحاد. وجاءت هذه الزيارة في اطار الاطلاع على انجازات النادي والمعوقات التي تعترض بعض زوايا الاستنهاض، وتم النقاش حول الية تذليل العقبات , وفي ذات السياق رحب غسان ابو فارة رئيس نادي شباب صوريف بالوفد وتطرق في كلمته الى الانجازات التي تمت خلال الفترة التي تسلمت الهيئة الادارية الحالية للنادي وأشار الى الجهود الحثيثة التي تبذل من اجل الارتقاء بالجيل الريادي الى المستوى الذي يمكن من خلاله الوصول للنادي الى مصاف الاندية , و تم تقديم الشكر لصانع الكرة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على دعمه المادي والمعنوي من اجل انجاح المسيرة الرياضية في البلدة.
و اشاد نايف الهور رئيس بلدية صوريف بنجاحات الهيئة الادارية في النادي وتحملهم للمسؤولية الملقى على عاتقهم على اكمل وجه، وان البلدية ستكون دائما داعمة للمواهب الرياضية ورعايتها وتوفير ما امكن من مقومات الابداع الرياضي حيث كان الملعب البيتي مدار الحديث والإشارة من قبل رئيس البلدية التي تعهد على استكمال مشروع انجاز الملعب .
وتحدث رئيس اتحاد فرع الجنوب شادي سدر عن نجاحات النادي وتحمله اعباء الصعود بالمستوى الرياضي واحتضان الاجيال الشابة رياضيا وان النادي يسير بخطى متسارعة نحو تحقيق الاهداف والطموحات ,هذا ونقل تحيات وشكر اللواء جبريل الرجوب للهيئة الادارية ولكل الداعمين للنادي .
وختم الحديث امين سر النادي محمود الهور بتقديم الشكر للوفد الذي تم استضافته بالنادي والى كل الداعمين لمسيرة النادي، وأشار الى النجاحات والانجازات التي حققتها الهيئة الادارية والمعوقات التي تعترض طريق تحقيق بعض الاهداف .


أخر الأخبار