نادي شباب دير جرير ينظم مهرجاناً لكرة الطائرة المصغرة

حجم الخط


رام الله –

بمشاركة 200 طفل وطفلة، أقيم مهرجان كرة الطائرة المصغرة في نادي شباب ديرجرير، بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة، وحضور كل من رئيس الاتحاد حمزة راضي، وأمين عام الاتحاد عبد الناصر عبد الرحمن، ورئيس نادي شباب دير جرير يوسف ابو مخو.
بدء عريف المهرجان عدي أبو مخو بالترحيب بالحضور، ومن ثم استعراض الاطفال المشاركين وتلاوة عطرة من القرآن الكريم والسلام الوطني الفلسطيني.
وجاءت كلمة رئيس نادي دير جرير يوسف ابو مخو مرحبا برئيس الاتحاد، وأمين عام الاتحاد عبد الناصر عبد الرحمن، ومؤسس كرة الطائرة الطائرة المصغرة في فلسطين راني عصفور وبالأهالي والأطفال المشاركين. وأكد أبو مخو أن خطة النادي هو الاهتمام بالاطفال لأنهم أساس تطور اللعبة في البلاد وأن كرة الطائرة المصغرة هي جزء مهم لنشر ثقافة اللعبة وسوف يكون هنالك في المستقبل القريب عمل لإنشاء فريق لكرة الطائرة.
وشكر حمزة راضي رئيس الاتحاد إدارة نادي دير جرير على تنظيمهم لهذا المهرجان، مؤكداً أن الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة مستعد لتعاون مع كل مؤسسات الوطن لنهوض باللعبة وأن اساس نشر هذه اللعبة هو الاهتمام بالاطفال و مهرجانات كرة الطائرة المصغرة هي جزء مهم في هذه العملية.
وتمنى جابر أن يكون هذا المهرجان هو نقطة البداية لتفعيل كرة الطائرة في نادي دير جرير، وشكر في كلمته جهود مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين الذي يعمل من اجل تطوير ونشر اللعبة بين الاطفال، ثم قام بعض الطلاب باستعراض فقرات فني.
وتم توزيع الاطفال المشاركين الذي بلغ عددهم 200 طفل وطفلة على 9 ملاعب وتم اعتماد نظام نصف الدوري لكي يكون هنالك احتكاك اكبر للاطفال بالكرة و ظهر على وجوه الاطفال الفرح والسعادة والحب على ممارسة اللعبة.
و في نهاية المهرجان شكر راني عصفور مؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين إدارة نادي دير جرير و الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة واللجنة الرياضية في النادي كل من رجاء حمدان ومحارب حمادنة. وقامت ادارة النادي بتكريم كل من رئيس الاتحاد حمزة راضي وراني عصفور بدرع تذكاري، وتم توزيع الميداليات على الاطفال المشاركين في المهرجان.


أخر الأخبار