نادي جباليا النزلة يختتم بطولة القدس الكروية

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

أنهى نادي جباليا النزلة الرياضي اليوم بطولة ((القدس الكروية)) تحت رعاية جمعية الفلاح الخيرية وبدء الحفل بكلمة للسيد رئيس نادي جباليا النزلة .الكابتن أبو رائد معروف والذي شكرا فيها راعى البطولة الشيخ الفاضل .أبو سامة طنبورة . والفرق المشاركة وثم بدء المهرجان الكروي  والذي يحمل شعار ( بطولة القدس ) برفع الآذان تضامنا مع أهلنا في مدينة القدس.

 وتحدث السيد .محسن طنبورة نيابة عن والدة راعى الحفل بكلمة دعم فيها صمود أهلنا بالقدس أمام غطرسة الاحتلال لمنع رفع الآذان في القدس.

وبدأت المباراة النهائية بين فريق .جمعية الفلاح الخيرية و فريق الشهيد . علاء عبد ربة . التي انتهى شوطها الأول بتقدم فريق الشهيد علاء عبد ربة وفى الشوط الثاني استطاع فريق جمعية الفلاح بالتعادل مما احتكم الفريقين إلى ضربات الجزاء وفاز فيها فريق جمعية الفلاح وفى نهاية الحفل تم تكريم الفرق الفائزة بالبطولة.

وشارك في البطولة 30 فريق من مدينة غزه ومنطقة الشمال وضمت الفرق المشاركة نجوم من أفضل لاعبين قطاع غزة . وحكم البطولة نخبة من النجوم على رأسهم كابتن فريق الشاطئ .الكابتن محمد ابو زيد . والحكم المتميز . عبد الله ابو الاخير .. والحكم الكابتن احمد ابو طبق .

و أشرف على التغطية الإعلامية فريق من صفحة الرياضة سبورت اون لاين  بقيادة الاعلامى النشيط في مدينة جباليا الكابتن .فوزي حمودة ..وحضر النهائي عدد كبير من الجمهور الرائع والشخصيات الاعتبارية …

واستمرت البطولة 3 أسابيع وفاز بالمركز الأول فريق /جمعية الفلاح /وبالمركز الثاني /الشهيد علاء عبد ربه.

وكرم فريق الرياضة سبورت اون لاين وفريق الشهيد .ياسر عرفات بطاقم زى رياضي بعد حصولهما على المركزين الثالث والرابع.


أخر الأخبار