نادي المشتل يوقع اتفاقاً مع مؤسسة خطوات لتنفيذ برنامج رياضي للناشئين

حجم الخط


محمود عاشور – الناطق الإعلامي

وقع نادي المشتل الرياضي اتفاقاً مع مؤسسة خطوات لتتفيذ برنامج رياضي لتدريب االناشين في لعبة كرة القدم ، ويستمر البرنامج مدة تسعة أشهر ويحتضنه ملعب النادي  المعشب بمشاركة أكثر من 50 لاعباً ولاعبة للفئة العمرية ( 9-12) عام.

وقال نهاد عابد نائب رئيس نادي المشتل بأن هذه الخطوة تأتي في إطار التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لخدمة اللاعبين الناشئين والذين يشكلون النواة الأساسية للعبة ، لا سيما وأن هذا البرنامج التدريبي يقوم على دمج الفتاة من خلال المشاركة في لعبة كرة القدم على غرار البطولة الأخيرة التي أقيمت  للفتيات على صالة الشهيد سعد صايل.

وشكر عابد مؤسسة خطوات على الثقة الكبيرة التي منحتها لنادي المشتل من أجل تنفيذ المشروع على ملعب النادي المعشب ، مؤكداً على أن نادي المشتل الرياضي يعتبر من الأندية البارزة على الساحة الرياضية في تدريب الناشئين على مستوى عالٍ من الكفاءة والمهنية.

وأكد المدربون المشرفون على المشروع بأن هذا البرنامج يستهدف تدريب اللاعبين واللاعبات صغار السن على أساسيات كرة القدم وللترفيه عن الاطفال ، من أجل خلق جيلٍ رياضيٍ مميز.

ويأتي هذا البرنامج في ظل سعي نادي المشتل لتأسيس نواة لاعبين ناشئين في لعبة كرة القدم بما يخدم الرياضة الفلسطينية ومن خلال الإطار الاجتماعي لكسر حالة الروتين التي يعيشها الطفل الفلسطيني في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة.

 


أخر الأخبار