نادي الأقصى الرياضي يعقد جمعيته العمومية ويناقش التقرير الإداري والمالي لسنة 2016

حجم الخط


رامي أبو شاويش

بحضور رئيس نادي الأقصى الرياضي السيد بهاء مطر وأعضاء مجلس الإدارة ، والسيد كرم أبو مدين رئيس قسم الشؤون الرياضية في مديرية وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة الوسطى ، ولفيف من الوجهاء والمخاتير وحضور النصاب القانوني لأعضاء الجمعية العمومية (114) عضو عقد نادي الأقصى الرياضي مساء اليوم اجتماعا للجمعية العمومية لمناقشة التقرير الإداري والمالي لسنة 2016 وذلك في قاعة النادي بالنصيرات وسط قطاع غزة .

وفي كلمته رحب السيد بهاء مطر رئيس مجلس الإدارة بالحضور مثمنا حرصهم على التواصل مع النادي وإدارته ، وشاكرا دعمهم المستمر والوقوف جنبا إلى جنب خلف إدارة النادي للنهوض به وتطويره .

وأضاف مطر منكم نستمد الدعم والتأييد وبكم وبجودكم المخلصة معنا ننهض بالنادي ونرتقي به ، مستعرضا انجازات النادي المختلفة الرياضية والثقافية والاجتماعية في الفترة السابقة موجا التحية والتقدير لكل الإدارات السابقة التي وضعت لبنة هذا الصرح الرياضي المميز .

كما دعا الحضور إلى قراءة الفاتحة على روح المرحوم بإذن الله المربي الفاضل الأستاذ أبو عصام مبارك عضو الجمعية العمومية الفخري الذي لم يتوان لحظة واحدة على مشاركة النادي في كل فعالياته ونشاطاته وحضور كل جلسات الجمعية العمومية .

بدوره استعرض السيد علي الطويل أمين السر التقرير الإداري لعام 2016 ثم عرضه للتصويت على أعضاء الجمعية ، حيث نال إعجاب وموافقة أغلبية أعضاء الجمعية العمومية .

من جانبه استعرض السيد إياد أبو مرشود مسئول المالية التقرير المالي لعام 2016 ثم عرضه للتصويت على أعضاء الجمعية ، حيث نال إعجاب وموافقة أغلبية أعضاء الجمعية العمومية .

ثم تم مناقشة قرار اعتماد مراقب حسابات قانوني للنادي وهو مكتب المحاسب (أبو حزين للمحاسبة والتدقيق) حيث تم عرض القرار للتصويت ونال موافقة أغلبية أعضاء الجمعية العمومية .

و بعد اختتام أعمال الجمعية العمومية قام الحضور بجولة للاطلاع على الطابق الجديد الذي انتهى النادي من إنشاؤه مؤخرا وهو مبنى معد لنشاطات المرأة بدعم من الundp. حيث نال إعجاب الجميع معربين عن فخرهم بالانجازات المميزة المختلفة والبصمات الواضحة سواء في المباني أو على صعيد الأنشطة المختلفة.


أخر الأخبار