نادي إسلامي قلقيلية يستهجن خطف لاعبيه

حجم الخط


قلقيلية- استهجن نادي إسلامي قلقيلية ما قام به نادي القوات الفلسطينية من توقيع اربعة لاعبين من النادي دون الرجوع إلى إدارة النادي وقد تفاوضت إدارة القوات مع اللاعبين من خلف الستائر ضاربة بعرض الحائط كل القوانين والنظم المعمول بها ضمن لوائح الإتحاد الفلسطيني ودون مراعاة للقيم الأخلاقية بين الأندية الفلسطينية من أجل كسب خدمات لاعبين ترعرعوا في أروقة النادي منذ نعومة أظافرهم .

علما بأن النادي الإسلامي تربطه علاقات قوية مع نادي القوات الفلسطينية والتي سبق لها بطريقة رسمية الحصول على خدمات لاعبي الإسلامي سمير نزال وعلاء يامين سابقا لكن الأمر حاليا تغير وأصبح خطاب اللاعبين من وراء الإدارة ظاهرة غريبة تستدعي من الجميع الوقوف أمام هذه الظاهرة غير المقبولة .

واضاف ان النادي يعي تماما بأن المسؤولين في نادي القوات بمنأى عن تلك التصرفات ولا يقبلوا تعكير صفو العلاقات بين الأندية ،راجين من الجميع تحمل المسؤولية.

وناشدت إدارة إسلامي قلقيلية الإتحاد الفلسطيني بكرة القدم ممثلا برئيسه جبربل الرجوب وضع حدا لتلك الأمور التي تضر بالأندية الفلسطينية وتهدد النسيج الإجتماعي بينها كما ونتوجه إلى المسؤولين في نادي القوات خاصة اللواء نضال دخان والعقيد أمل خليفة لحل تلك الإشكاليات والوقوف عند مسؤوليتهم.


أخر الأخبار