نادى فلسطين يكرم شركة ترانس مد للأدوية والتجهيزات الطبية لدعمها فرق كرة القدم

حجم الخط


 غزة- اطلس سبورت

وسط احتفالية حضرها اعضاء مجلس الادارة وكوادر قدامي لاعبي نادي فلسطين الرياضي , ولفيف من الجهاز الإداري كرم النادى مساء اليوم الدكتور هاني صقر مدير عام شركة ترانس مد للادوية والتجهيزات الطبية , على جهوده ودعمه الذى قدمه لفرق النادى.

حيث قدم مجلس إدارة النادى الشكر والتقدير للشركة على هذه اللفتة الكريمة فى التبرع بمستلزمات رياضية لفريق كرة القدم فى النادى.

وشكر رئيس مجلس ادارة نادى فلسطين الرياضى السيد اياد الدريملى, خلال مراسم التكريم, ادارة الشركة ممثلة بالسيد هاني صقر , على الاهتمام بالرياضة وتشجيعهم لها, مؤكدا على ان هذا النوع من الدعم من قبل الشركات الوطنية والشخصيات المجتمعية يمنح الاندية والفرق الرياضة دفعة أمل وتفاؤل فى الاستمرار فى تحقيق الانجازات والبرامج والاهداف الرياضية والاجتماعية والثقافية , فى وقت تعانى فيه الاندية الرياضية من حجم التكلفة العالية فى المواسم الرياضية مع ندرة وشح الامكانيات الموازنات لهذه الاندية التى تحاول التقدم بالرياضة بكل السبل لاسعاد جماهيرها ومحبيها.

ودعى الدريملى المؤسسات الوطنية و شركات االقطاع الخاص مواصلة الدعم لبرامج الاندية الرياضية ودعم الرياضة قدر المستطاع لما لذلك من اهمية فى بناء قدرات اطفالنا وشبابنا وفى الاسهام فى خلق مساحات صديقة لهم تتلائم مع احتياجات الاسرة الفلسطينية وتشاركهم المسؤلية فى بناء جيل واعى, يحقق السلم الاهلى والمجتمعى.

وقال السيد هاني صقر أن ما دفعهم لذلك هو اهتمام الشركة لهذه المساهمة لايمانها بدورها المجتمعى وتشجيع المساحات التى تحتضن الاطفال والشباب وتشكل لهم ملجىء لصقل شخصيتهم وتحديد ملامح مستقبلهم، ومشاركة الاسرة فى هذه المسؤلية.

و فى نهاية اللقاء سلم رئيس مجلس الادارة، ونائبه السيد احمد الشامي ،السيد هاني صقر هدية تذكارية على جهوده وجهود الشركة، رسالة شكر على هذه اللفتة الكريمة وسط ترحيب كبير من الحضور


أخر الأخبار