نادى فلسطين و مبادرة جائزة فلسطين يطلقان مبادرة شباب (نزرع الأمل )

حجم الخط


غزة – اللجنة الإعلامية بالنادي

أطلق فريق جائزة فلسطين ونادي فلسطين الرياضي ، يوم أمس الاثنين مبادرة شبابية بعنوان شباب ” نزرع الأمل “، وهي أحد الأنشطة و التدريبات النظرية و العملية التي تنظمها الجائزة بالشراكة مع النادي, الخاصة بمجموعة مجال الزراعة و البيئة ببرنامج الخدمات ضمن الجائزة. وتشتمل المبادرة على تأهيل الحديقة الخاصة بالنادي و زراعتها بالعديد من الزهور المتنوعة و أشجار الزينة والتي تهدف إلى إشراك الشباب بالعمل التطوعي، وتشجير و تجميل عدد من المساحات التي تخدم المجتمع المحلي.

حيث شارك فى المبادرة عدد من الشباب من فريق الجائزة, وعدد من اللاعبين, والاطفال. غرسو خلالها العديد من الازهار واشتال الزينة فى حديقة النادى

وقال مجلس ادارة النادى انه يرحب بالمبادرات الشبابية ويعمل على دعمها واحتضانها, وانها ليس المرة الاولى التى يتبنى النادى مثل هذه المباردات الشبابية .

وقال خيرى موسى منسق جائزة فلسطين ان التعاون مع النادى كبير فى دعم جهود شباب المبادرة وفكرتها, وشكر ادارة النادى على الاهتمام والاسناد الغير محدود لنجاح المبادرة, وان فريق المبادرة اختار نادى فلسطين ا لاطلاق مباردة غرس الازهار جاءت بمناسبة بدء فصل الربيع, وترسيخ القيم والمشاركة والعمل الاجتماعى والعمل التطوعى والاسهام فى تعزيز الانتماء .

 


أخر الأخبار