نائب رئيس موناكو مفتخر بفريقه

فاديم فاسيلييف
حجم الخط


أعرب نائب رئيس النادي الفرنسي موناكو ، فاديم فاسيلييف  عن فخره الكبير بلاعبي فريقه على الرغم من الخروج من دوري أبطال أوروبا في دور نصف نهائي دوري الأبطال بعد الخسارة ذهاباً وإياباً من يوفنتوس الإيطالي بنتيجتي 2-0 و 2-1 .
وقال فاسيليف في تصريحات عبر صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “فخور بهذا الفريق، وأبارك للاعبين والجهاز الفني على هذا المشوار الاستثنائي في البطولة الأوروبية”.

وتابع: “في هذا التوقيت منذ 4 أعوام، وتحديدًا في مايو 2013، كان موناكو يلعب في دوري الدرجة الثانية، والآن نلعب قبل نهائي دوري الأبطال”.

وأضاف: “لا يوجد نادٍ آخر حقق النجاح الذي وصل إليه موناكو، أشكر اللاعبين والجهاز الفني والجماهير التي ساندتنا كثيرًا طوال الموسم، وننتظرها بملعبنا يوم الأحد المقبل في مباراة ليل، لأن الهدف الأول لنا هو التتويج بلقب الدوري هذا الموسم”.

وأشار نائب رئيس موناكو إلى أن فريقه حقق رقمًا قياسيًا، بأنه أول فريق يصل إلى الدور قبل النهائي، رغم بداية مشواره في المسابقة من الدور التمهيدي.

وأتم: “كنا نعرف قوة يوفنتوس، لقد بدأنا المشوار بخسارة أمام فنربخشة التركي بنتيجة 1-2، ولكن عملنا بجدية شديدة، ورأينا النجاح، رغم تشكيك الكثيرين في مشروع موناكو، لذا أشعر بالفخر”.


أخر الأخبار