ميسي يغادر كاتالونيا دون تجديد عقده

حجم الخط


برشلونة-

غادر اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مقاطعة كاتالونيا، متجهاً إلى جزيرة إيبيزا لقضاء عطلته الصيفية برفقة صديقه الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب تشيلسي الإنكليزي، وعائلتيهما، قبل توقيع عقده الجديد مع ناديه برشلونة الإسباني.
وكان ميسي قد عاد إلى مدنية برشلونة بعدما انضم لمعسكر منتخب الأرجنتين، حيث شارك في فوز “التناغو” على منتخب البرازيل (1-0) في مباراة جرت يوم الجمعة الماضي بأستراليا.
وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنّ عقد ميسي جاهز، وأن الطرفين اتفقا على جميع التفاصيل، ليجدد اللاعب عقده حتى 2022، براتب سنوي يصل إلى 40 مليون يورو، إلا أنّ الأخير لن يوقع على العقود إلا بعد عودته من إيبيزا، حتى يدخل العقد ضمن السنة المالية الجديدة لنادي برشلونة، التي تبدأ يوم 01 يوليو.
و كانت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية قد ذكرت، الأسبوع الماضي، أن ميسي سيقوم بتجديد تعاقده مع برشلونة لمدة ثلاثة مواسم بالإضافة لموسم واحد اختياري.
وتعني هذه المدة استمرار ميسي مع النادي الكاتالوني إلى غاية 20211 على الأقل، أي إلى غاية نهاية عهدة رئيس النادي، خوسيب ماريا بارتوميو، ونهاية عقدي النجمين الأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار، زميلي المهاجم الأرجنتيني في الخط الأمامي للبرسا.
وبحسب ذات الإذاعة الإسبانية الشهيرة فإنّه من المرجح أن تبلغ قيمة الشرط الجزائي لعقد ميسي مع برشلونة 400 مليون يورو، مع العلم أنّ قيمة الشرط الجزائي للعقد الحالي تقدر ب250 مليون يورو.
يُشار أنّ العقد الحالي لميسي مع برشلونة ينتهي في يونيو 20188، وتسعي إدارة النادي الكاتالوني منذ أكثر من 10 أشهر لتمديد العقد، مع الرفع من قيمة الراتب السنوي لهداف الفريق، قصد إحباط محاولات الأندية الأوروبية الغنية من خطف النجم الأرجنتيني على غرار باريس سان حيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار