ميسي غاضب من برشلونة لخسارة صفقة “ميسي الصغير”

حجم الخط


أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، غاضب من ناديه بسبب عدم تحركها للتعاقد مع لاعب الوسط متعدد المواهب برناردو سيلفا من موناكو الفرنسي، الذي خطفه مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا. وقال موقع “دون بالون” الإسباني إن ميسي الذي سيبلغ عامه الثلاثين الشهر المقبل أعرب عن غضبه من إدارة النادي بعد غياب النادي الكتالوني عن صفقة سيلفا. وكان اللاعب البرتغالي بين أهداف برشلونة وميسي خلال الفترة الماضية، بسبب حرص قائد الأرجنتين على ضم هذا اللاعب الموهوب. وبدا ميسي حريصًا على التعاقد مع لاعب خط الوسط المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويتردد أنه مستاء بشدة من عدم تحرك برشلونة بجدية لضم اللاعب.
وكان النجم الأرجنتيني يرى في سيلفا لاعبًا شابًا يملك مواهب كبيرة بدنية وفنية، وتملكه فرصة أن يكون بديلًا قويًا للثلاثي الهجومي في البارسا المكون منه شخصيًا (ميسي) إلى جوار لويس سواريز ونيمار. ولعب البرتغالي سيلفا، البالغ 22 عامًا، دورًا كبيرًا في فوز موناكو بالدوري الفرنسي هذا الموسم، وهو لقبه الأول في 17 عامًا، وكان ضمن التشكيلة التي هزمت سيتي في دور الستة عشر لدوري الأبطال. وشارك سيلفا في 51 مباراة هذا الموسم وسجل عشرة أهداف وصنع عشرة أهداف أخرى.. وانضم إلى النادي الفرنسي في 2015 قادمًا من بنفيكا حيث نشأ في أكاديمية الناشئين هناك عندما كان يطلق عليه “ميسي الصغير”، وخاض 12 مباراة دولية مع منتخب البرتغال.
وأبدى غوارديولا، مدرب سيتي، إعجابه منذ فترة طويلة باللاعب البرتغالي ووصف سيلفا بأنه “ذكي وقوي بدنيًا” و”لاعب رائع” في أي مكان في وسط الملعب، قبل لقاء الفريقين هذا الموسم.


أخر الأخبار