ميدو يوضح سبب صعوبة مواجهة القطن الكاميروني

ميدو جابر
حجم الخط


صرح لاعب خط وسط نادي الأهلي المصري ، ميدو جابر ، أن مباراة فريقه ضد القطن الكاميروني المقررة يوم الثلاثاء القادم هي مباراة في غاية الصعوبة .

وأكد جابر في تصريحات للبعثة الإعلامية المرافقة للأهلي في الكاميرون أنه يتمنى ويسعى بجدية للتواجد في التشكيل، لكنه في النهاية يحترم وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وكل ما يهمه أن يفوز الفريق ويسعد جماهيره.

وأوضح أن هناك منافسة قوية بين جميع اللاعبين؛ من أجل دخول التشكيلة الأساسية، أو حتى التواجد على دكة البدلاء وهو أمر يصب في مصلحة الفريق، ويمنح الجهاز الفني ميزة في الاختيارات، لافتًا إلى أن المنافسة في النهاية تصب في مصلحة الفريق.

وقال ميدو إن مباراة القطن صعبة، وأمام منافس قوي لديه خبرات كبيرة، من خلال مشاركته المتعددة في بطولات إفريقيا، كما أن جميع فرق الكاميرون معروفة بشراستها عندما تلعب على أرضها ووسط جماهيرها.

وأضاف:” يكفي أن منتخب الكاميرون بدون معظم لاعبيه المحترفين تمكن من الفوز ببطولة إفريقيا في كأس الأمم الأخيرة؛ مما يضفي على لقاء القطن أهمية مضاعفة”.

وأوضح ميدو أن دوافع الأهلي كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن، وأن كل اللاعبين تعاهدوا على ضرورة تعديل المسار في دوري المجموعات بعد التعادل السلبي أمام فريق زاناكو الزامبي، وأن هناك أكثر من جلسة جمعتهم؛ من أجل التأكيد على اللعب بمنتهي القوة والتركيز، خاصة أن دوافع القطن تضاعفت بعد خسارته في مباراة الجولة الأولى أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد.

وأوضح ميدو جابر أنها المرة الأولى التي يلعب فيها في الكاميرون، ولكنه يعرف جيدًا الأجواء والصعوبات هنا في جاروا، سواء من حيث الرطوبة أو الحرارة العالية، وأن كل هذه العوامل اعتاد عليها جميع اللاعبين، وسوف يتم التغلب عليها في المباراة.


أخر الأخبار