موقع مدريدي : برشلونة سرق كأس الملك بالحكام

حجم الخط


شن موقع ديفينسا سينترال الموالي لريال مدريد الإسباني هجوماً لاذعاً على برشلونة متهماً إياه بالحصول على المساعدات من الحكام لتحقيق الألقاب ومواصلة المشوار في مختلف المسابقات.
ديفينسا سنترال نشر تقريراً عبر واجهة موقعه يحمل صورة نيمار دا سيلفا وهو يقف في موقع غير شرعي أمام مرمى ديبورتيفو ألافيس قبل تسجيل الهدف الثاني لصالح برشلونة، وكتب عنوان بالخط العريض “سرقة أخرى ! الآن تقودهم للفوز بالكأس ” .
وبدأ الكاتب تقريره بتذكير عشاق برشلونة بالحالات التحكيمية التي رافقت مواجهة العودة ضد باريس سان جيرمان والتي يعتقد بأنها غير شرعية وساهمت في صعود البرسا لربع النهائي، ثم أعقب ذلك بالقول “أكبر سرقة في تاريخ دوري الأبطال “.
وادعى الكاتب بأن الحكم كلوس جوميز كان نجم المباراة وليس ليونيل ميسي، مشيراً إلى أنه صديق وفي لبرشلونة لذلك قرر منحهم هدف غير شرعي لكي يتقدموا على ألافيس حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله.
ولم يتوقف الكاتب هنا، بل واصل هجومه على كلوس جوميز مدعياً بأن لاعبي برشلونة مارسوا الإرهاب والبلطجة في الملعب مطالبين بمنح بطاقات ملونة للمنافس بسبب أو بدون سبب، فيما لم يحرك الحكم أي ساكن لإيقاف هذه التصرفات.


أخر الأخبار