مورينهو يريد المخاطرة

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إنه سيدفع بتشكيلة من اللاعبين الشبان، في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، أمام كريستال بالاس، إذا تأهل لنهائي الدوري الأوروبي.

ويتأخر يونايتد (الخامس) بنقطة وبمركز، خلف جاره مانشستر سيتي، وسيعتمد تأهله لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل باعتباره أحد أصحاب المراكز الأربعة الأولى بالدوري، على تعثر سيتي، أو ليفربول الثالث.

وقبل 4 مباريات من النهاية، لم يلعب يونايتد بعد، مع توتنهام الثاني، وأرسنال السادس، لكنه يستطيع أن يحجز مكانه أيضًا في دوري الأبطال، بالفوز بالدوري الأوروبي.

وسيقابل سيلتا فيجو الإسباني، في ذهاب الدور قبل النهائي، يوم الخميس.

وأبلغ مورينيو، موقع النادي على الإنترنت: “إذا فزنا على سيلتا، وصعدنا للنهائي في 24 مايو، في هذه الحالة وهو أمر افتراضي، سنلعب بالصف الثاني.

وأوضح “سيقام نهائي الدوري الأوروبي، يوم الأربعاء وسنلعب مع كريستال بالاس، يوم الأحد، وبالتالي سنخوض النهائي، ونحن نواجه عواقب قد تكون وخيمة”.

وتابع “ربما أطلب من نيكي بات (مدرب فريق الشباب)، والطاقم المعاون اللعب أمام كريستال بالاس، وأتمنى ألا يحتاج بالاس لهذه المباراة للبقاء بالدوري؛ لأنه سيكون من السيء جدًا أن نلعب بفريق تحت 23 عامًا، أمام منافس يحتاج لنقاط”.

وسيعود ثنائي خط الوسط بول بوجبا ومروان فيلايني، أمام سيلتا فيجو. وقال مورينيو “سيعود فيلايني وبوجبا في هذه المباراة؛ لأننا لا نملك خيارات كثيرة”.

وسيحل يونايتد، ضيفًا على أرسنال في الدوري، يوم الأحد.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار