موراتا : ألعب بشكل أقل مما كنت أتوقع

موراتا
حجم الخط


صرح مهاجم نادي ريال مدريد ألفارو موراتا أنه يلعب بشكل أقل مما كان يتوقع عندما انضم لصفوف النادي الملكي الصيف الماضي قادماً من يوفنتوس الإيطالي .

وسجل موراتا هدفين في مرمى غرناطة، اليوم السبت، رفع بهما رصيده إلى 15 هدفًا في الليجا، وذلك في المباراة التي انتهت بفوز الميرينجي 4-0.

وأوضح المهاجم في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لا أفكر في عدد الأهداف، أريد الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، لن يكون ذلك سهلًا، لكن إذا فزنا بكل المباريات سنحرز البطولتين”.

وعن احتمال عدم مشاركته أمام أتلتيكو مدريد، قال: “هذا ما أفكر به، أود أن ألعب كل المباريات، لكن في بعض الأحيان هذا غير ممكن”.

وحول قلة مشاركاته مع الفريق، قال اللاعب الإسباني: “نعم، أعتقد أنني ألعب أقل مما كنت أعتقد، لأنني أود أن ألعب كل اللقاءات، لكن عندما يطلب مني المدرب شيئًا فأنا مستعد”.

وعما إذا كان يشعر بالإحباط، أجاب: “في النهاية الناس لا يفكرون أكثر مني، أنا لا أفكر إن كنت قد سجلت أهدافًا أكثر من أحد زملائي بالفريق، أريد مواصلة العمل والتسجيل، سجلت 20 هدفًا هذا الموسم وأريد أن أسجل أكثر”.

ويعتبر جد موراتا من أبرز مشجعي أتلتيكو مدريد، وعن ذلك قال اللاعب: “لم أتحدث معه، أنا أحبه كثيرًا، ولكن هذه هي كرة القدم”.

وحول إمكانية مواجهة فريقه السابق يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، رد بقوله: “لا أستطيع الإجابة، المصير هو المصير”.

وبخصوص ما قاله له دييجو سيميوني، مدرب الأتلتي، خلال لقاء الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، قال موراتا: “لقد كانت نكتة لا علاقة لها بكرة القدم، هو سألني عن الكرواسون المفضل لدي، الأرجنتينيون يتكلمون بسرعة، إنه لم يقترح علي ما تم تداوله”.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن سيميوني عرض على موراتا الانتقال إلى أتلتيكو مدريد خلال المباراة.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار