مواجهة نارية بين الهلال والأهلي لحسم لقب دوري الطائرة

الهلال والأهلي
حجم الخط


من المقرر أن تستضيف صالة الهيئة العامة للرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض الساعة الرابعة من عصر اليوم الإثنين المباراة النهائية لبطولة الدوري الممتاز والتي ستجمع قطبي كرة الطائرة السعودية ناديي الهلال السعودي والأهلي .

ويحضر المباراة رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، ونائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الدكتور صالح بن ناصر.

ويدخل الهلال المباراة وهو متصدر الترتيب 26 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الثاني 24 نقطة.

ويملك الهلال فرصة الفوز بأي نتيجة أو الخسارة 2-3 ليتوج باللقب، في حين يحتاج الأهلي للفوز 3-صفر أو 3-1، ويتوقع أن تظهر المباراة مثيرة وقوية في ظل الحضور الجماهيري المتوقع الذي سيرفع من أداء مستوى الفريقين.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، عبدالهادي الحبابي، أن تشريف وحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد ختام الدوري يؤكد حرصه واهتمامه ودعمه لرياضة الوطن.

وقال “شاهدنا في منافسات هذا الموسم العديد من الفرق مستوياتها في تطور مستمر، وأعتقد أن مواجهة اليوم التي ستجمع الهلال والأهلي ستكون قوية وصعبة على كلا الفريقين، والفريق الذي يتحكم بأعصابه سيكون قريبا من حسم المباراة خصوصاً وأنهما يملكان نخبة من نجوم اللعبة، وتنافسهما حتى آخر جولة يؤكد أن الكفة متساوية بين الفريقين”.

وأضاف “كل فريق يلعب بتركيز وأقل أخطاء سيكون الفوز حليفه أيضا الحضور الجماهيري المتوقع سيكون له دور كبير ومؤثر في ارتقاء المستوى الفني، نتمنى التوفيق للطاقم التحكيمي ولاعبي الفريقين بإخراج مباراة تليق بتاريخهما”.


أخر الأخبار