منصور : الدوري أصبح بلا طعم

مرتضى منصور
حجم الخط


أكد رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور أنه لم يمنع عضو مجلس إدارة النادي المستقيل أحمد سليمان من تجديد عضويته بالنادي مثلما تردد مؤخراً لافتاً إلى أن بطولة الدوري أصبحت بلا طعم .
وشدد خلال تصريحاته الصحفية مساء أمس ،  علي أنه أرسل الكارنيه الخاص بأحمد سليمان له عن طريق خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة  لافتا إلى أنه لم يمنع خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق من دخول النادي.
وكان أحمد سليمان، قد حرر محضرا ضد رئيس الزمالك بداعي رفضه تجديد عضويته، بعدما أعلن عن ترشحه على رئاسة الزمالك في الانتخابات المقبلة.

وأعلن عن انتهاء أزمة إيقاف عضوية الصحفيين بعد زيارة حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، والذي جاء لحل أزمة عضوية الصحفيين داخل النادي أثناء تواجد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم .

وأضاف منصور: ”  لا توجد أزمة مع الصحفيين لكن الغضب يأتي بسبب بعض الأخبار المفبركة ضد النادي وأتمنى أن يتم نشر الحقيقة فقط وأن تتم معاقبه من يروج الشائعات الكاذبة التي تنال من استقرار الوطن”.

وأشار إلى أنه بعد خسارة مصر المقاصة لمباراته الأخيرة أمام بتروجيت في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز أصبحت بطولة الدوري بلا طعم في غياب الزمالك الذي ابتعد عن المنافسة.

وأوضح أن الزمالك فريق كبير رغم الابتعاد عن المنافسة عن الدوري و يلعب للفوز دائما.

ومنح مرتضى منصور  درع  النادي للأمير تركي بن خالد ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، والسفير السعودي أحمد عبد العزيز قطان، خلال زيارتهما لمقر النادي.

وقام السفير السعودي بمداعبه رئيس الزمالك، برفض الحصول على علم الزمالك مؤكدا أنه يشجع الأهلي.


أخر الأخبار