منتخب فلسطين للملاكمة ينهي استعداداته للمشاركة ببطولة آسيا في أوزباكستان

حجم الخط


 

رام الله 26-4-2017 وفا-

أنهى المنتخب الفلسطيني للملاكمة استعداداته للمشاركة في بطولة آسيا للرجال في أوزبكستان المقررة من 30 نيسان/أبريل الجاري وحتى 7 أيار/مايو المقبل، بمشاركة ملاكمين اثنين يمثلان الضفة الغربية وقطاع غزة.

ويتكون الوفد من مدرب المنتخب الوطني نادر الجيوسي، والملاكمان قاسم أبو الضبعات الذي سينافس في وزن 75 كغم، وأحمد حرارة في وزن 69 كغم.

وقال رئيس اتحاد الملاكمة فوزي العصافرة في بيان للاتحاد اليوم الأربعاء، إن وفد منتخب الملاكمة المتوجه إلى بطولة آسيا ودورة ألعاب التضامن الإسلامي، لديه الاصرار على تحقيق الإنجاز في هذه البطولة الهامة.

وتمنى أن يحقق حرارة وأبو الضبعات نتائج مشرفة لفلسطين وأن يتمكنا من التأهل لبطولة العالم للرجال في ألمانيا في 25 آب/أغسطس القادم، رغم شح الامكانات المتوفرة للملاكمة الفلسطينية.

بدوره، قال الجيوسي إن الاستعدادات الداخلية تمت بنجاح تحضيرا للسفر يوم الجمعة، وأن طموح وتركيز اللاعبين على الفوز بداية موفقة ومبشرة، آملا أن يكونا ضمن المراكز الأولى للانتقال إلى بطوبة العالم، شاكرا مدربه وليد البيتوني في المعهد العربي.

وسيكون هذا اللقاء الدولي الأول لأبو الضبعات، لكن الملاكم احمد حرارة لاعب نادي النصر العربي والمشرف على تدريبه المدرب ايمن وادي، حقق العديد من المراكز أبرزها حصوله على الميدالية البرونزية في بطولة كأس الملك محمد السادس في المغرب عام 2014، كما خاض بطولة في الصين للتأهل لأولمبياد “ريو دي جانيرو” في البرازيل عام 2016.

ومن المقرر أن ينضم كل من المدرب الجيوسي وحرارة إلى بعثة فلسطين في باكو، للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي بين 12 – 22 أيار/مايو والتي يشرف عليها الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ويأمل الاتحاد تحقيق نتائج مشرفة تعكس الاهتمام المتزايد برياضة الملاكمة في فلسطين


أخر الأخبار