منتخبنا الوطني جاهز لمواجهة عمان في مباراة عنوانها فك الصدارة

حجم الخط


كتب منذر زهران
في سهرة رمضانية تستمر حتى ساعات الصباح الاولى ، يخوض منتخبنا الوطني اليوم لقاءا هاما يجمعه مع المنتخب العماني في ملعب الشهيد فيصل الحسيني. وستقام المباراة عند الساعة 11:00 مساء. ويعد هذا اللقاء هو الثاني لمنتخبنا في مرحلة المجموعات ، حيث فاز منتخبنا على جزر المالديف في الافتتاحية بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
سيغيب عن تشكيلة المباراة اللاعب اشرف نعمان واحمد ابو ناهية لظروف خاصة ، ولا شك ان الخيارات ستكون متاحة لبركات من أجل تعويض غيابهما فيتواجد بالتشكيلة احمد ماهر وعدي الدباغ وتامر صيام واسلام البطران وسامح مراعبة
في ناحية المرمى ، من المتوقع ان يكون توفيق علي جاهزا اضافة الى رامي حمادة كخيار ثاني. ولا شك ان الدفاع جاهز بقيادة العندليب عبد اللطيف البهداري وهيثم ذيب.اما المنتخب العماني فلا يعاني من اي غيابات تذكر
ويسعى كلا المنتخبين الى فك الصدارة المشتركة ، بفارق الاهداف لمصلحة عمان ، والذي جاء من انتصار كبير على بوتان باربعة عشر هدفا مقابل لاشيء.
ولا شك ان حظوظ المنتخبين متقاربة في التأهل لكأس اسيا نظرا للفارق بينهما وبين فرق المجموعة بوتان والمالديف ، لكن كلا المدربين يريد حسم التأهل في مرحلة مبكرة لاراحة اللاعبين من ضغط المباريات والمعسكرات التدريبية ، وستقام الجولة القادمة في ايلول القادم.
مباراة من المتوقع ان تكون جماهيرية
في الايام القليلة السابقة ظهرت عدة حملات دعم للمنتخب من خلال تسيير حافلات للجماهير من مختلف المدن نحو الملعب في الرام ، لكن ووفقا للمعلومات التي وردت لنا لحظة اعداد هذا التقرير الى ان عدد الباصات المتوفرة حتى الان 10 باصات ، لكن الامل كبير في زحف الجماهير صوب هذه المباراة لا سيما وان الاتحاد اعلن ان الدخول مجاني للجماهير.
الفدائي بالاحمر وعمان بالابيض
سيخوض منتخبنا لقاء اليوم بلباسه الاحمر ، وسيرتدي المنتخب العماني الزي الابيض ، واعلن ان الدخول الى المباراة مجاني.
لقاء تاريخي وحيد
التقى المنتخبان مرة واحدة في العام 20122 ، ابان بطولة غرب اسيا ، حيث فاز عمان على منتخبنا بهدفين مقابل هدف واحد واقيم اللقاء حينها في عمان.


أخر الأخبار