مناشدة من رابطة مشجعي النادي الفيصلي في فلسطين

حجم الخط


غزة- اطلس سبورت
الرياضة اتت لتهذيب النفوس ولجمع الشباب العربي في كافة المحافل, ولعل التجمعات الرياضية افضل وسيلة لتعارف الشباب والتنافس الشريف لتصبغ هذه التجمعات بصبغة التشويق دون الخروج عن السياق او الهدف.
اننا في رابطة مشجعي الفيصلي في فلسطين ندين كافة التصرفات والاعتداءات الدخيلة على لاعبينا, حيث ان الفيصلي كان وما زال وسيبقى منارةً عربية رياضية وسنداً لشباب الامة, ويعد من بين صفوة الاندية العربية والاسيوية ومعروفٌ بأبنائه وانجازاته.
ان ما حصل مع الفيصلي في البطولة العربية من ظلمٍ تحكيميٍّ واضح بدأ من تغيير الكادر التحكيمي للمباراة النهائية واستبدال الحكم المغربي بالحكم المصري وانتهاءً بالحالة الغريبة التي احتسب منها هدف الفوز لفريق الترجي التونسي وما ترتيب عليه من حالة اعتداء مرفوضة من بعض لاعبينا ما هو الا تصرف فردي من بعض الافراد تصاعد الى اشتباك نتجت عنه حالة الفوضى المذكورة.
سيرة النادي الفيصلي الكبيرة ومواقفه المشرفة على مدار العقود الطويلة السابقة تجعلنا نقف له احتراما واكبارا لتاريخه وان لا نضعه ضمن قائمة الاندية ذات الخبرة المحدودة او صاحبة المشكلات وافتعال الفتن.
نحن في رابطة مشجعي الفيصلي بفلسطين نقدم دعمنا الكامل ومساندتنا لنادينا العريق, ونتوجه بالطلب للاتحاد العربي لكرة القدم بتخفيف العقوبات المفروضة على الفيصلي حيث ان ما حصل تكرر سابقا مع اندية عريقة ومن دولة مصر العربية ذاتها ولم تتخذ عقوبات مماثلة من شانها تقويض قدرة النادي على المنافسة الداخلية والخارجية.


أخر الأخبار