مكافآت مالية من اتحاد الكرة وأمواج.. هنية يُكرم خدمات رفح بطل طوكيو “2”

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية فريق نادي خدمات رفح بطل بطولة طوكيو “2” لمواليد 97 فما فوق في الحفل الذي أقيم يوم الثلاثاء في مطعم بالميرا بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج، محمد العمصي عضو اتحاد الكرة، الحاج درويش الحولي رئيس نادي خدمات رفح والفريق المتوج.

وقدم هنية تهانيه لنادي خدمات رفح بتتويجه للمرة الثانية بطلاً لبطولة طوكيو “2” بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الشجاعية في كرنفال رياضي وجماهيري مميز.

وقال هنية إن فريق خدمات رفح استحق البطولة بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال التصفيات، وحصوله للبطولة للمرة الثانية على التوالي تأكيداً على قوة الفريق.

وأشاد هنية بمنظومة نادي خدمات رفح من خلال كتيبة من اللاعبين الناشئين الذين يعتبروا قوام الفريق الأول في المستقبل.

وشكر هنية دولة اليابان والسفير الياباني تاكيشي أوكوبو على دعمه ورعايته للبطولات الرياضية المختلفة، متمنياً أن تتواصل الرعاية في السنوات المقبلة.

كما وشكر هنية برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على دوره في دعم الحركة الرياضية، مشيداً باتحاد الكرة على نجاح الكبير في إقامة وتنظيم البطولات الرياضية.

ممن جهته هنأ العمصي نادي خدمات رفح بتتويجه بطلاً لطوكيو للمرة الثانية على التوالي.

وشكر العمصي دولة اليابان والسفير الياباني على دعم ورعاية البطولات الرياضية المختلفة، مؤكداً على أهمية استمرار البطولات بما يساهم في تطوير اللعبة والاهتمام بالفئات العمرية.

وأعلن العمصي أن اتحاد الكرة سيقدم مكافأة مالية قدرها 2000 دولار للبطل، و1000 دولار للوصيف مقدمة من رجل الأعمال أبو رامز ساق الله.

بدوره شكر الحولي هنية على دعمه الكبير للحركة الرياضية في فلسطين من خلال تقديم المكافآت للأندية المتوجة بالألقاب.

وأشاد الحولي بدور اتحاد الكرة على تنظيم البطولات الخاصة بالفئات العمرية لما لها من أهمية كبيرة في تطوير الأداء الفني للأندية.

وفي نهاية الحفل سلم هنية المكافأة المالية للنادي بقيمة 2000 دولار.


أخر الأخبار