معسكر خارجي ومباراة كبيرة.. الشويكي يلتقي مستشار تركيا للشؤون الرياضية

حجم الخط


اسطنبول / الناطق الإعلامي / نجح السفير وأمين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي استثمار زيارته إلى مدينة اسطنبول التركية عندما التقى ظهر اليوم عزت اردوغان ابن شقيق الرئيس التركي رجب طيب اردوغان ، ويشغل منصب مستشار الدولة التركيه للشؤون الرياضية في الجمعيه الرئاسية .
ويشغل اوردغان أيضا عدة مناصب مهمة بالاضافة لكونه من كبار رجال الاعمال الأتراك ، وخلال اللقاء تم مناقشه العديد من المواضيع الهامة بهدف تطوير النشاط الكروي في نادي الهلال المقدسي ، وتم طرح برنامج لاستضافة الفريق المقدسي في معسكر تدريبي بكرة القدم ، ومعسكر آخر للموهوبين من المدرسه الكروية التابعة للهلال لاستمرارية الاهتمام بالفرق والمواهب الرديفة .
وفي الاطار ذاته تم الاتفاق للتنسيق لاقامة لقاء كروي مع أحد أفضل الاندية التركية على هامش المعسكر التدريبي للفريق المقدسي في تركيا، وابدى أوردغان تعاونه الكبير لدعم نادي الهلال ومساندته كبطلا لدوري المحترفين هذا الموسم خاصة أنه كان لاعباً لكره القدم وعمل لفترة طويله في قطر ، وكان مستشارا لاهم الانديه القطرية .
وكان المحامي الشويكي قد نقل تحيات الدكتور باسم ابو عَصّب خلال اللقاء الرسمي ، ووجه باسمه دعوة رسمية لزيارة نادي الهلال ومدينة القدس ، ووعد اوردغان بالموافقة على دعوة النادي ، والقيام بزيارة رسمية برفقة وفد تركي لنادي الهلال بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد ، وعلى هامش الزيارة سيتم توقيع اتفاقيه مشتركه ما بين الجمعية الرئاسية التركية ونادي هلال القدس .
واشاد المحامي الشويكي بجهود المحامي حاتم أبو أحمد على ترتيبه للقاء في تركيا ، وجهده الواضح الذي يهدف للتسويق الرياضي للنادي المقدسي بالخارج ، ونجاحه بالتنسيق لخدمة الهلال في عدة نشاطات رياضية مستقبلية.
يذكر أن اللقاء حضره إلى جانب المحامي الشويكي كلا من المحامي حاتم ابو احمد و ووكيل إعمال اللاعبين المعروف المحامي شربل جبران .


أخر الأخبار