Advertisements

معتز النحال وجه جديد في دوري المحترفين

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- ستشهد مرحلة إياب دوري المحترفين الفلسطيني، ظهور أول للاعب غزة جديد انضم للاعب مع نادي شباب الخضر في مرحلة إياب المسابقة.

وتعاقد نادي شباب الخضر مع اللاعب معتز النحال (26 عاما)، ليكون ضمن صفقات النادي في مرحلة إياب الدوري، بعدما ضم كل من محمد دهمان وإبراهيم النتيل ومحمد عناية وجميعهم من غزة وبتوصيات من المدرب الغزي غسان البلعاوي.

النحال، غاب عن الملاعب قرابة 8 أشهر، بعد تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي أجرى على أثرها عملية ناجحة، وعاد للملاعب من جديد بعد فترة تأهيل طويل في المحافظات الشمالية، ليقرر بعد ذلك الاستمرار هناك وخوض تجربته الاحترافية الأولى في دوري الضفة.

انضمام النحال لفريق الخضر يمثل تحديا كبيرا للاعب، خاصة وأنه وجها جديدا يظهر للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم، لهذا سيبحث اللاعب عن إثبات قدراته الحقيقية والفنية المعروف عنها ليكون عند حسن ظن مدربه البلعاوي وإدارة النادي برئاسة خليل العموري.

ومعتز النحال اسما لامعا في الملاعب الغزية؛ استطاع المساهمة مع ناديه السابق خدمات رفح بالفوز بلقبي الدوري والكأس في السنوات الأخيرة، بفضل قدراته الكبيرة في مركزه الظهير والجناح الأيمن.

وسيشكل انضمامه للخضر، إضافة منتظرة مع الفريق للمساهمة معه أيضا، في تفادي هبوطه إذ يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط وبفارق خمس نقاط عن الفريق المهدد بالهبوط، لهذا سيسعى اللاعب جاهدا لاستعادة بريقه اللامع مع الفريق وتأكيد تواجده القوي في المحافظات الشمالية كلاعب سيكون له شأن كبير في قادم السنوات.

 

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار