مصعب بطاط: الفوز على عُمان جاء بعد عمل شاق

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- قال لاعب منتخبنا الوطني، المدافع مصعب بطاط، أن إسعاد الجماهير  الفلسطينية التي ملئت مدرجات فيصل الحسيني بعد الفوز على المنتخب العماني في التصفيات الآسيوية، كان من أهم أهدافنا.

وأكد بطاط أن اللعب في مثل هذه المباريات يمنحنا رغبة وقوة لتقديم أفضل ما لدينا على أرض الملعب وبين جماهيرنا، وهذا ما اثبتناه على الواقع.

وأوضح “الفوز على عمان لم يأتِ من فراغ، بل جاء بعد شاق وجهد مشترك بين الجميع، بالإضافة إلى غياب النجم الواحد في التشكيلة، فالجميع يلعب على قلب رجل واحد ومن أجل مصلحة المنتخب”.

وتابع “مباراة عُمان كانت حساسة بالنسبة لنا بعد فترة من الغياب عن لعب المباريات الرسمية بالإضافة إلى أنها تأتي على صراع الصدارة، فظهرنا بمستوى قوي بعد أن خضنا فترة تحضيرات طويلة مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الناصر بركات، وخرجنا بفوائد عديدة منحنتا فوز مهم وأداء أسعد كل من تابعنا”.

وعن أسباب تراجع الأداء في الشوط الثاني قال “أن هدف تقليص الفارق في آخر دقائق الشوط الأول إربك حساباتنا، لهذا ظهرنا في الشوط الثاني بتحفظ كبير للحفاظ على الفوز، واستغلينا الحالة المعنوية الكبيرة لدى جميع اللاعبين وتمكنا من الخروج وتحقيق هدفنا”.

وعبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على عمان الذي قادنا للصدارة، بجانب أننا أسعدنا الجماهير التي زحفت خلفنا وشجعتنا حتى النهاية.

وبارك بطاط في الختام للشعب الفلسطيني، والأسرى، على هذا الفوز الثمين، واهنئ أهلي وعائلتي.


أخر الأخبار