مصارعو طارق بن زياد يحصدون الميدالية الذهبية في اليوم الاول في باريس

حجم الخط


الخليل – غيث غيث الناطق الاعلامي –

حصل مصارع نادي طارق بن زياد يوسف ماهر الزرو على الميدالية الذهبية، ضمن منافسات بطولة الاندية الاوروبية للمصارعة الحرة والرومانية، التي ينظمها نادي بانيوليه في العاصمة الفرنسية باريس، وتأتي مشاركة النادي، ضمن المشاركة السنوية التي يحظى بها لاعبو طارق بن زياد .
وكان اليوم الاول من البطولة، شارك الطفل يوسف الزرو في المنافسات، وتفوق على أربعة لاعبين مختلفين من الاندية الاوروبية المشاركة، وتمكن من نيل المركز الاول في فئته، ويعتبر الزرو، أحد لاعبي بعثة نادي طارق المشاركة في البطولة، حيث سيشارك زملاؤه الخمسة في اليوم الثاني من البطولة.
من جانبه، أكد رئيس بعثة نادي طارق بن زياد عادل الرجبي، أن الزرو استحق الفوز، بعد منافسات قوية مع الاندية المشاركة، وبإرادته الفلسطينية تمكن من حَصد المركز الاول عن جدارة والاستحقاق، مشيراً الى ان اللاعبين المشاركين على اتم جاهزية لاستكمال المنافسات، وتمثيل فلسطين أفضل تمثيل، مثمناً حفاوة الاستقبال والضيافة من الجهة المنظمة، مؤكداً على ان الفريق سوف يزيد عدد الميداليات في المنافسات المتبقية .
وعلى هامش البطولة، كَرم الرجبي، رئيس بلدية بانيوليه الفرنسية، وثمن اهتمامهم بمشاركة نادي طارق بن زياد السنوية في باريس، داعياً اياه لزيارة فلسطين ومدينة خليل الرحمن.


أخر الأخبار