مشاركة ناجحة للاكاديمية المقدسية الكروية في الدنمارك وكأس النرويج

حجم الخط


الرام – قدري سلامه

عادت الى ارض الوطن بعثة الأكاديمية المقدسية لكرة القدم ، بعد مشاركتها الناجحة ، في بطولة دانا كب الدنماركية وبطولة كأس النرويج. ومن خلال المشاركة ، تمكن فريق الاكاديمية في بطولة دانا كب التأهل إلى دور ال16 ، ومن ثم توجهت البعثة إلى النرويج للمشاركة في بطولة كأس النرويج وحققت إنجازا يسجل بوصولها إلى دور الثمانية دون خسارة الى جانب فريق اسي ميلان الايطالي.
ليكون فريق الاكاديمية من ضمن افضل “8” فرق في البطولة ، والتي شارك فيها اندية من جميع أنحاء العالم، وهذه هي المرة الأولى التي يتاهل فيها الفريق المقدسي، إلى هذه المرحلة.
وقام عصام ابو الزلف القائم بأعمال البعثة الفلسطينية في أوسلو بزيارة وفد الاكاديمية ، وهنأهم على هذا الإنجاز الذي حققوه مشدداً على ضرورة الحفاظ على أبنائنا وتطوير هوايتهم.
فيما قال المدير التنفيذي للاكاديمية المقدسية فادي عويسات ، ان الاكاديمية تشارك هذا العام في بطولة النرويج وتاهلنا الى دور “16” وشاركت الاكاديمية بمواليد 2004 في الدنمارك والنرويج وشاركت قبل اسبوعين في السويد 2006 ،
وهذه المرة الثانية التي تشارك فيها الاكاديمية في هذه البطولة، واضاف عويسات: اننا في الاكاديمية نسعى دائما لدمج ومشاركة اللاعبين مع الفرق الاخرى، والاحتكاك بفرق اوروبية، وذلك من اجل رفع ثقة اللاعبين بانفسهم واكسابهم الخبرة ، وهذا ما لمسه الكادر التدريبي للاكاديمية، من خلال التطور الملحوظ على اداء اللاعبين في هذه البطولة .


أخر الأخبار