مركز غزة للثقافة والفنون يختتم مخيم” العودة ” الصيفي للطلائع

حجم الخط


 

اختتم مركز غزة لثقافة والفنون فعاليات المخيم الصيفي بعنوان ” العودة ” السنوي للطلائع والاطفال وعددهم سبعون طفل من الطلائع بدعم ومساهمة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ضمن فعاليات المخيمات الصيفية التي تحمل عنوان ” بذور الأمل – طلائع الغد بمحافظات غزة.

 

وأوضح أشرف سحويل رئيس مجلس إدارة مركز غزة للثقافة والفنون أن المخيم الصيفي تم تقسيمه لزوايا ذات بعد فني وتنشيطي ورياضي وأنشطة لا منهجية واستخدام الدراما كأداة للتعليم والترفيه وعرض افلام وثائقية قصيرة تثقيفية بهدف صقل مهارات الطلائع والتخفيف عنهم.

 

وأضاف أنه سبق افتتاح المخيم تدريب المنشطين المشاركين على المهارات الخاصة بالتعاطى مع فئة الطلائع وطبيعة البرامج والانشطة التي يتم تنفيذها خلال فترة المخيم الذي افتتح الاسبوع الماضي يوم الاثنين 31/7/2017 واستمر لمدة سبع أيام واختتم اليوم 7/8/2017.

 

وثمن دور المجلس الأعلى للشباب والرياضة على اهتمامهم بتنفيذ المخيمات الصيفية بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني بالمحافظات الجنوبية للتخفيف ودعم ومساندة الطلائع في الاجازة الصيفية وبناء طلائع تعتز بنفسها وقادرة على الابداع وتحمل المخيمات رسالة وطنية تثقيفية وترفيهية


أخر الأخبار