مرتضى يرفض مصالحة أحمد حسن

مرتضى منصور
حجم الخط


أكد رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور أنه في حالة رحيل المديرالفني الحالي للزمالك محمد حلمي فإن الفريق سيشهد تواجد مدرب فني أجنبي خلال الفترة المقبلة .
وشدد خلال تصريحاته التليفزيونية على أنه لم يظلم اي مدير فني أجنبي تولي المسؤولية من قبل، وأن من يرحل يكون لأسباب واضحة أمام الجميع ولم يندم علي تغيير اي مدير فني الفترة الماضية.

وتابع: “اي مدير فني سيتولى المهمة الفترة المقبلة لن أرحمه طالما يوجد خلل في الفريق، وهذا حقي كرئيس نادي والمدير الفني الجديد سيحصل على راتبه بالجنيه المصري”.

وأشار إلى أنه قام بتغيير اسم ملعب النادي من ملعب زامورا لملعب عبد اللطيف أبو رجيلة لأن الأخير هو من أنشأ ملعب النادي وتم وضع إسم زامورا على أكبر صالة في النادي.

وأوضح أنه حريص على تكريم أسماء رموز النادي سواء كمال درويش وجلال إبراهيم وغيرهم من الرموز.

وكشف أن خصومه في النادي هم: “ممدوح عباس وحسن صقر وإسماعيل سليم ورؤوف جاسر وأعداؤه بالفعل ولا خلافات مع أشخاص آخرين ولكن قد يحدث اختلاف في وجهات النظر مع البعض”.

وأكد أنه كان يحب أحمد حسن لاعب الفريق الأسبق ولكن الأخير جعله يكرهه بتصرفاته في الفترة الأخيرة وهو من قام بتصعيد الأمور وسبّه على موقعه ولكنه لن يتصالح معه ومستعد منحه مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وتوقع خلال تصريحاته، أن يكون نجله أحمد عضو المجلس رئيسا لنادي الزمالك في المستقبل وأنه يؤدي دوره في النادي الأبيض بشكل جيد وقادر على تولي رئاسة القلعة البيضاء.

واعترف أنه أخطأ في اختيار المجموعة التي خاضت الانتخابات معه وفازت بعضوية القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

وكشف أن هاني شكري عضو المجلس السابق أجرى هيكلة وقرر رحيل مجموعة من الموظفين ودخل في صدام مع الإدارة بسبب موظفة كان يريد الإبقاء عليها وتقدم باستقالته من منصبه

وتابع: “مصطفى عبد الخالق عضو المجلس استقال بعد حادث الدفاع الجوي وأحمد سليمان عضو المجلس السابق استقال بعدما تم ابعاده عن الإشراف على الكرة ومصطفى سيف العماري افتعل أزمة مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق وتقدم باستقالته”.

وأشار إلى أنه في الانتخابات المقبلة سيختار هو القائمة التي ستخوض معه الانتخابات ولن يدفع بأولاده أحمد وأمير في قائمة واحدة في الانتخابات وموقف أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادي سيحسم موقف أحمد مرتضى من خوض الانتخابات على مقعد النائب في الانتخابات المقبلة.

وقال إن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق لا يريد مساعدة نفس وكان بإمكانه أن يكون أفضل لاعب ويحترف في أفضل الدوريات الأوروبية

وأوضح انه فضل شيكابالا على أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة بعد اعتراض الأخير على التعاقد معه ولكن اللاعب لا يريد أن يساعد نفسه وهو لاعب كبير بمعني الكلمة وكان بمقدوره أن يلعب في برشلونة الإسباني.

واختتم تصريحاته قائلا: “عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة بالأهلي هو اللاعب الوحيد الذي يرغب في ضمه في حالة الرحيل من القلعة الحمراء لأنه لاعب رائع وأنه أعلن من قبل زعن إمكانية ضم عماد متعب مهاجم الأهلي في حالة رحيله عن النادي ويعلم جيدا ارتباط متعب بناديه ونفس الأمر بالنسبة لحسام غالي لاعب وسط الأهلي”.


أخر الأخبار