مراعبة: احترمنا الخصم فحققنا الفوز والفدائي له كلمة في كاس اسيا

سامح مراعبة
حجم الخط


غزة_ محمد أبو سمرة
أعرب لاعب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم ونادي اهلي الخليل سامح مراعبة عن سبب فوز المنتخب الفلسطيني على منتخب بوتان بنتيجة 10/0وحسم بطاقة الصعود لكاس أمم اسيا بالجولة الرابعة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس اسيا بالأمارات.
سبب الفوز والنتيجة العريضة
وأوضح اللاعب اننا احترامنا الخصم ودخلنا المباراة بالمعنويات العالية وشعار تحقق الفوز والانتصار من اجل تحقيق النقاط الثلاثة وحسم بطاقة الصعود قبل انتهاء الجولات المتبقية، وهمة اللاعبين والالتزام بالتعليمات من الجهاز الفني استطعنا من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وضع المنتخب في كاس أمم اسيا بالأمارات
مراعبة توقع في ظل وجود الجهاز الفني والطاقم الإداري الموجود اضافا الى الاهتمام الكبير الذي يقدمه اللواء جبريل الرجوب للرياضة الفلسطينية والمنتخب الفلسطيني ان يكون المنتخب اقوى وله كلمه أخرى في البطولة وليس مجرد مشاركة.
وأشار الى ان تحفيز اللاعبين والتدريبات والمعسكرات التدريبية والمباريات الودية ستكون إضافة قوية لظهور المنتخب الفدائي بشكل يليق بالمستوى الفني الذي يقدمه اللاعبين.
رسالتك للمنظومة الرياضية في فلسطين
ان تستمر المنظومة في تقديم دعمها حتى يصل المنتخب الفلسطيني لمستويات أكبر ودرجات اعلى على المستوى الاسيوي والعالمي وان يكون لدى كل اللاعبين الكفاح الحقيقي لتحقيق الفوز وتحقيق الحلم الفلسطيني المنشود.
رسالتك للاعبين المنتخب الفلسطيني
اللعب للمنتخب شرف كبير وعظيم وفخر لكل لاعب فلسطيني ان يرتدي ملابس المنتخب لدفاع عن شرف واصالة المنتخب وعلى كل لاعب فلسطيني حر ان يلبي دعوة المنتخب وانه لوسام شرف ان يلعب أي لاعب وان ينضم للفدائي ,متمنيا التوفيق للجميع ولزملائي اللاعبين في صفوف المنتخب والأندية الفلسطينية.

الأندية والجماهير شعلة الانتصار
وعبر مراعبة عن سعادته بتواجد الجماهير الكبيرة والمشجعة للمنتخب باستمرار وانهم سيكون على قدر المسؤولية الكبيرة لإسعاد الجماهير وان يحسنه الظن بهم والحصول على الألقاب والبطولات التي هي الهدف الوحيد.
وبين مراعبة ان الأندية عليها ان تساند المنتخب بكل ما تملك من اجل الارتقاء بمستوى انديتها والاجتهاد بالمستوى الفني ووصول المنتخب لمستويات اعلى.
يشار الى المنتخب الفلسطيني حقق 12نقطة من أصل أربع مباريات في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس اسيا حاسما بطاقة الصعود الأولى بصدارة المجموعة بالمركز الأول.
وستقام البطولة في دولة الامارات العربية المتحدة في الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019.

04:55 م
9


أخر الأخبار