مدير الكرة بالأهلي ينفي تطاول ناديه على الحكام

سيد عبدالحفيظ
حجم الخط


رفض مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري ، سيد عبدالحفيظ ، كل محاولات تصوير البعض لمشاهد رفض قرارات حكم مباراة الفريق ضد طلائع الجيش ، على أنه خروج عن المألوف ، واتهام الجهاز الفني ، للنادي بإهانة حكم اللقاء .

وقال عبد الحفيظ، في تصريحاته للصحفيين، إن الجميع يعلم أن الأهلي في هذه الفترة وكل الفترات، لم يوجه أي إساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة الكروية.

وأكد أن مبدأ الاحترام هو السائد في كافة التعاملات موضحاً أن محاولات بعض الأطراف توجيه الدفة نحو التغاضي عن تناول الأخطاء الفنية، التي وقع فيها حكم المباراة، وطرح موضوعات أخري تستهدف النيل من الجهاز الفني، ليس في محله ولن يسمح به.

وأضاف مدير الكرة أنه لم يتجاوز في حق أحد من خلال حرصه الشديد على اختيار الألفاظ، التي تمكنه من المطالبة بحقوق ناديه دون التجريح في أحد، وكشف الظلم الذي تعرض له فريقه وحرمانه من نقطتين.

وأشار إلى أن فريقه هو الذي ظلم، ومع ذلك لم يحدث أي تطاول سواء منه أو من أي فرد داخل الجهاز الفني على الحكم، والذي كان بإمكانه بمعاقبة أي فرد، وهو ما يثبت مدي الالتزام وضبط النفس من قبل الجهاز الفني.

وأبدى اندهاشه من تصريحات رئيس لجنة الحكام، بإلقاء اللوم والأهلي لمجرد التعبير عن رفضه للظلم، موضحاً أن الموسم الماضي كان شاهدا على حالات ووقائع وصلت لحد التجريح، ومع ذلك لما يتم التعامل معها.


أخر الأخبار