مدير التربية والتعليم بنابلس يفتتح ورشة عمل بقانون خماسي كرة القدم

حجم الخط


 

نابلس- أحمد الأغبر-

افتتح مدير التربية والتعليم الدكتور عزمي بلاونه بحضور كل من رئيس قسم النشاطات الطلابية سمر القدح والنائب الفني أمل صوفان و مشرف النشاط الرياضي تيسير علاونه امس الاول ورشة عمل بقانون خماسي كرة القدم في مدرسة الصلاحية الثانوية للبنين، وذلك للوقوف على كل ما هو جديد في عالم اللعبة والارتقاء بالمستوى التحكيمي الذي يقع على عاتق المعلمين عند قيادة المباريات والبطولات والأنشطة الرياضية ونقل كل المستجدات والخبرات إلى أبنائنا الطلبة الذي بدوره ينعكس على مخرجات تلك الأنشطة بالشكل الصحيح والذي نسعى إليه.

وبدأ الدكتور عزمي بلاونه اللقاء بكلمة رحب فيها بالمعلمين الحاضرين وأثنى على دورهم الكبير الذي يقومون به داخل وخارج مدارسهم، ثم أشار إلى أهمية الرياضة المدرسية بالنسبة للأطفال بشكل خاص إضافة إلى أهميتها أيضا لكل الفئات العمرية بتأثيرها الواضح والمباشر في تخفيف الأعباء الدراسية على الطلبة في تفريغ طاقاتهم السلبية وتعديل السلوك و الحد من العنف داخل وخارج المدرسة.

وأفاد أن الرياضة تعتبر محوراً أساسيا في العملية التعليمية، ودعا إلى ضرورة أن يكون معلم الرياضة كامل النصاب. ليتسنى له تحقيق الأهداف التربوية و التعليمة بشكل كامل دون وجود أي من العوائق و العراقيل التي تؤثر سلباً في تحقيقها، كما نوه إلى ضرورة وجود أنشطة رياضية في الصباح الباكر ليبدأ الطلاب يومهم الدراسي بكل حيوية ونشاط، وصرّح انه رياضي بامتياز وعلى استعداد تام بان يقوم بدعم الرياضة المدرسية بكل الوسائل المتاحة من اجل أن يعود ذلك بالنفع على أبنائنا الطلبة ويترجم بالإيجاب على سلوكهم التربوي والرياضي العام.

وبدوره شكر تيسير علاونه كل من الدكتور عزمي و سمر القدح وأمل صوفان على تشرفهم بالحضور وافتتاح الورشة التحكيمية وعلى دعمهم الكبير و اللامحدود في دعم المسيرة التربوية والتعليمة والرياضية دون كلل أو ملل، ودعا إلى تكرار مثل هكذا زيارات التي من شأنها أن ترفع من همم المعلمين وتشد من أزرهم في تجاوز كل ما يعيق تقدمهم.

يذكر انه حاضر بالمعلمين عضو اللجنة الرياضية تآمر بركات حيث قام بشرح مواد القانون الحديثة والمستحدثة وسرد التعديلات الجديدة وتوزيع الأقراص المدمجة على الحاضرين التي تحتوي على مواد القانون والإجابة على أسئلة واستفسار المعلمين.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار