مدرسة الفجر الجديد النموذجية تقيم مهرجان كرة الطائرة المصغرة

حجم الخط


 

رام الله –

اقيم على ملاعب مدرسة الفجر الجديد النموذجية في كفر عقب مهرجانا للكرة الطائرة المصغرة الثاني بحضور مدير المدرسة العام خالد دويك وعدد من معلمي الهيئة التدريسية والاهالي حيث تخلل المهرجان انشطة متعددة .

وافتتحت عريفة الحفل الطالبة براءة عرفة النشاط بالترحيب بالطلاب المشاركين والهيئة التدريسية و بمؤسس كرة الطائرة المصغرة في فلسطين راني عصفور و من ثم استعراض الطلبة المشاركين بموكب منظم يعكس النظام الممنهج في المدرسة ومن ثم ايات عطرة من الذكر الحكيم.

وشكر مدير المدرسة العام خالد دويك الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة على المجهود الذي يقوم به لنشر اللعبة بين الاطفال و اكد ان المدرسة تؤمن ان اساس جعل شعبية كرة الطائرة الفلسطينية كبيرة هي نشاطات كرة الطائرة المصغرة لانها تستهدف الفئات العمرية الصغيرة والمدرسة وادارتها ستعمل جاهدة على استضافة مهرجانات في الاعوام المقبلة و تدريب الطلاب على هذه اللعبة، وشكر معلمة التربية الرياضية ومنسقة المهرجان حنين علقم على جهودها في تجهيز هذا النشاط .

وقام الطلاب باستعراض حركات جمباز وجمل حركية وبعض فقرات الرقص الرياضي التي اشرفت عليه معلمة التربية الرياضية حنين علقم واقيمت بعض الالعاب الصغيرة لتهيئة الطلاب جسديا ونفسيا للعب كرة الطائرة المصغرة وتم بعدها توزيع 100 طالب و طالبة المشاركين في المهرجان على الملاعب واللعب 2×2 واعتماد نظام للمباريات حتى تم وصول فريق (امير عناتي – راما ابو صبيح) وفريق (سليمان عناتي – ريتاج ابو صبيح)للمباراة النهائية و حاز امير و راما المركز الاول وسليمان وريتاج المركز الثاني.

و في ختام المهرجان شكر راني عصفور ادارة المدرسة ممثلة بالمدير العام خالد دويك و معلمة التربية الرياضية حنين علقم و طاقم الهيئة التدريسية . و تم تبادل الدروع من قبل الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة لادارة المدرسة وتم تكريم راني عصفور من ادارة المدرسة وتوزيع الكؤوس والميداليات والشهادات على الطلاب المشاركين.


أخر الأخبار