مدرسة البيرة تتوج بطلة للريشة الطائرة زوجي وابو فلاح وصيفة

حجم الخط


 

رام الله – بسام ابو عرة –

توجت عميدة كلية فلسطين التقنية ديمة الناظر فريق مدرسة البيرة الثانوية للبنات بطلا للريشة الطائرة الزوجي بعد الفوز في الختام على فريق مدرسة ابو فلاح الثانوية في البطولة المدرسية لمديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة وتحت رعاية مديرية التربية والتعليم، التي اختتمت الاثنين على صالة كلية فلسطين التقنية.

وجاء مستوى البطولة جيدا من المدارس المشاركة وهي 17 مدرسة من محافظة رام الله والبيرة ،وبعد منافسات بين اللاعبات وبالذات مدارس البيرة وابو فلاح ولاتين الطيبة والكلية الاهلية تمكنت مدرسة البيرة من الفوز بجميع المباريات واستحقت المركز الاول بجدارة واستحقاق بينما جاءت مدرسة ابو فلاح بالمركز الثاني ولاتين الطيبة ثالثا والكلية الاهلية رابعا.

وجرت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة واشرف عليها سامية الاحمد وقام بتحكيم اللقاءات تهاني بركات ورجاء حمدان وعلا فراخنة وسماح جابر واماني حمايل وبتول محمود.

وتميزت بالبطولة : سجى جمال وفاتنة رافت من البيرة وستيرة عادل وسندس رباح من ابو فلاح ومارلين صليبي من الطيبة.

وفي ختام البطولة هنأت عميدة كلية فلسطين التقنية للبنات ديمة الناظر الفائزات ورحبت بالفرق المشاركة مؤكدة على التعاون دوما مع بطولات المدارس شاكرة الاحمد على جهودها في البطولة متمنية ان تصبح الطالبات اللاعبات بطلات على مستوى فلسطين.

فيما رحبت فاطمة الفقيه من الكلية التقنية بالفرق المشاركة مهنئة الفائزات بالبطولة متمنية ان ترتقي اللعبة واللاعبات الى المستوى الافضل في السنوات القادمة.

من جانبها شكرت سامية الاحمد مشرفة البطولة كلية فلسطين التقنية على الاستضافة الدائمة للبطولات المدرسية مهنئة الفائزات والمشاركات بالبطولة .

ومن ثم جرى تتويج المدارس الفائزة كما يلي:

المركز الرابع الكلية الاهلية

المركز الثالث لاتين الطيبة

المركز الثاني ابو فلاح

المركز الاول البيرة


أخر الأخبار