مدرب العميد رائد عساف: الفوز في الديربي أعاد الحياة للنادي

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- عبر المدير الفني لفريق شباب الخليل الكابتن رائد عساف، عن رضاه لما قدمه فريقه أمام الجار أهلي الخليل وتحقيق الفوز عليه في لقاء مؤجل ضمن دوري المحترفين.

وقال عساف “الفريق واجه ظروف صعبة وقاسية في الفترة الماضية، بسبب توقف الدوري لفترة، بالإضافة إلى مشاكل داخلية أثرت على تحضيرات الفريق وغيابهم عن التدريبات بسبب عدم صرف رواتب اللاعبين”.

وأضاف “الإدارة عكفت من أجل تذليل كل العقبات وبفضل جهودها تمكنت من الحد من المشاكل وإعادة الأمور للطريق الصحيح”.

وعن الفوز بالديربي وأوضح “قمنا بإعداد اللاعبين نفسيا للقاء، فمثل هذه اللقاءات يجب أن تركز على الجانب النفسي وروح اللاعبين المعنوية، وهذا ما حدث”.

وتابع “اثمن جهود اللاعبين وخوضهم للمباراة بمسؤولية كبيرة، ولعبوا بكل ما يملكون من امكانيات من أجل الخروج بالانتصار لاستعادة الروح المعنوية والنفسية وروح الانتصارات”.

ولم يخف عساف عن شعوره بالقلق قبل اللقاء بسبب قلقه من عامل اللياقة البدنية، لكن اللاعبين تمكنوا من توزيع جهدهم على مدار المباراة وخاصة الشوط الثاني الذي تمكنا فيه من الفوز بهدفين لهدف.

ووجه عساف شكره الشديد لجماهير العميد الخليلي الوفية التي دعمة اللاعبين بثقة كبيرة، وكان لها تأثير كبير على تحفيزهم قبل وخلال وبعد المباراة.

وشدد عساف على أهمية التركيز في الفترة المقبلة، التي نتطلع فيها لبطولة الكأس التي تعد هدفا مشروعا لجميع الفريق، ولدي ثقة بقدرة اللاعبين على المنافسة على اللقب بقوة.

وكشف المدرب الأردني عن نية النادي للعمل على خطة من أجل مستقبل واعد لفريق الكرة، وتتمثل بوضع خطة لثلاث سنوات ببناء فريق من أبناء النادي وتعزيز الفريق في الموسم المقبل لتخفيف الأعباء المالية التي تمر بها جميع الأندية.

وأتم حديثه “لدي ثقة كبيرة بأبناء النادي، فالعميد لديه لاعبين من قطاعات الناشئين مميزين ويملكون قدرات تؤهلهم للعب مع الفريق في الموسم”.


أخر الأخبار