مدرب الزمالك الجديد : سأكرر انجازاتي مع الزمالك

نيبوشا
حجم الخط


قال مدرب نادي الزمالك الجديد ، نيبوشا يوفوفيتش ، إن ضيق الوقت قبل انطلاق الدوري المصري لن يمنعه من تحقيق أهدافه والفوز بالألقاب مع الزمالك .

وتولى يوفوفيتش (42 عاما) المهمة أمس الإثنين، قبل أقل من أسبوعين على انطلاق الدوري، وسط مخاوف من تعثر الزمالك لعدم وجود وقت كاف للإعداد ولاندماج نحو 16 لاعبا جديدا في التشكيلة.

لكن المدرب القادم من الجبل الأسود، قال في مؤتمر تقديمه اليوم الثلاثاء “لا يوجد متسع من الوقت قبل بدء الموسم الجديد، لكن هذا ليس عائقا أمام تحقيق أهدافنا”.

وأضاف مدرب الفيصلي الأردني السابق “كرة القدم مثل الحياة، توجد مشاكل يومية ومهمة المدرب هي اتخاذ قرارات حاسمة في الأوقات المناسبة”.

وتابع يوفوفيتش “الزمالك فريق كبير في مصر والوطن العربي ولديه العديد من اللاعبين المميزين، وأعرف بعضهم، وأنا واثق من قدرتي على استخراج الطاقة منهم لإسعاد المشجعين”.

وأردف “أمتلك رؤية بخصوص الجهاز المعاون والفريق، ولدي قرارات جاهزة”.

واستكمل “عدد اللاعبين في الفريق كبير، والوقت ليس في صالحي”، مقرا بوجود “بعض المشاكل”.

ولفت إلى أنه لن يتمكن من شرح كل الأمور الخاصة بعمله مع الفريق، مؤكدا أن رؤيته واضحة وهي الفوز بكل المباريات، ولهذا السبب لابد أن يلعب كرة هجومية، مشددا على أنه سيسعى لتكرار إنجازه مع الفيصلي، في مصر.

وقاد يوفوفيتش الفيصلي لإحراز لقب الدوري الأردني الموسم الماضي للمرة الأولى في 5 سنوات، ثم ساعده على بلوغ المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية الشهر الماضي، بعد مسيرة تضمنت الفوز مرتين على الأهلي، النادي الأكثر نجاحا في مصر وأفريقيا.

وينطلق الدوري المصري في الثامن من سبتمبر/ أيلول، وسيبدأ الزمالك مشواره بمواجهة الإنتاج الحربي.

وأكد نيبوشا أنه ليس سهلا عليه التحدث أمام مرتضى منصور، رئيس النادي، “أحد أفضل المحامين في العالم”، مضيفا أن لديه عدة أهداف يسعى لتحقيقها مع الفريق الأبيض، وأنه سيخطط لوضع الزمالك على الطريق الصحيح.

من جانبه أوضح مرتضى منصور، أن عقد المدرب ينص على حصوله على 37 ألف دولار شهريا في الموسم الأول، و40 ألفا دولار في الثاني، بجانب شهرين كمقدم للتعاقد.

وأضاف أن الشرط الجزائي في عقد المدرب مع الفيصلي سيدفع منه الزمالك مليون و700 ألف جنيه، وسيتحمل نيبوشا المبلغ الباقي.

وبارك مرتضى للجمعية العمومية للنادي، بعد اعتماد اللجنة الأولمبية للائحة الخاصة بالنادي، مؤكدا أنه سيتم بدء العمل بها من الغد.

وكشف منصور، أنه تم شطب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، ورؤوف جاسر وهاني شكري.

وأشار إلى أن فتح باب الترشح لانتخابات النادي سيكون يوم 2 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، على أن تجرى يومي 23 و24 من نفس الشهر.

وواصل مرتضى حديثه بتأكيد أن الفريق سيتوجه للأردن، 2 سبتمبر/ أيلول المقبل، لخوض مباراة ودية أمام الفيصلي بعدها بيوم 3 سبتمبر، في اعتزال حسونة الشيخ.

وتابع “الزمالك استأذن نائب رئيس الفيصلي وأمين الصندوق قبل التعاقد مع المدرب المونتنيجري”، كاشفا أن نيبوشا سيسافر مع الفريق إلى الأردن، وسيتم تكريمه من فريقه السابق.

وأنهى منصور: “كل المدربين بلا استثناء يؤكدون أن مرتضى لا يتدخل في التشكيل، وإيناسيو باع مباراة العهد اللبناني وقبض الثمن، ودفع بحسني فتحي في مركز الظهير الأيسر، وهو يلعب في الجهة اليمنى”.


أخر الأخبار