محمود وادي: هذه اسباب نجاحي في مسيرتي الاحترافية 

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس

عبر المحترف بالدوري الأردني محمود وادي، عن رضاه لما يقدمه مع الفريق في الدوري. وأكد “البرج” أن تجربة الاحتراف الخارجي لها معطيات عديدة ويجب أن يكون كل لاعب حريص على أن يكون مستعد لتلك المعطيات الهامة للنجاح في مسيرته”.
وأضاف ” تجربتي بالاحتراف بالأردن مميزة ومليئة بالتحديات، ودائما ما تكون بداية الاحتراف تحتاج لعمل كبير من أجل إثبات التواجد”.وأوضح “الاحتراف مهمة صعبة على أي لاعب وكوني محترف، فيجب أن أقدم أفضل ما لدى وأن اثبت قدراتي كإضافة قوية للفريق، وهذا لن يأتي إلا ببذل قصارى جهدي”.
وتابع “راضٍ عن المستوى الذي قدمته مع فريقي الأهلي، ولكن هذا لا يعني أنني اكتفيت، بل سأسعى بقوة للبحث على أن أكون أفضل في كل مباراة أشارك فيها للظهور بشكل لافت”.
ويرى وادي أن السر في نجاحه هو التوفيق من الله ثم رضا الوالدة ودعواتها والنصائح التي أتلقاها من أشخاص جميعهم لهم تأثير على مشواري، بالإضافة إلى الجهد الذي ابذله خلال التدريبات مع الفريق، والاجتهاد ببذل أفضل ما لدي وبالصورة التي تليق بي كمحترف.
ولم يخف اللاعب أن من عوامل نجاحه وظهوره بشكل لافت في الدوري، يعود لوجود لاعبين مؤثرين ومميزين مع الفريق، ساعدوه بشكل كبير على التأقلم، بجانب الثقة التي وضعها به أسامة قاسم، وانه يتطلع دائما لأكون عند حسن ظن الجميع.
وأتم “حلمي بالاحتراف الخارجي كان يراودني منذ أن بدأت مداعبة كرة القدم، وتحقق وأتطلع للمزيد في مسيرتي، مؤكدا أن اللعب للأندية الفلسطيني شيء يشرفني بكل تأكيد”.


أخر الأخبار