محمد عاصي: الهلال الريحاوي وضع قدما للعودة لمكانه الطبيعي

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- أكد عضو مجلس إدارة نادي هلال أريحا الكابتن محمد عاصي، أن فريق الكرة تحدى كل الصعوبات والظروف القاسية من أجل الصعود للدرجة الأولى.

وصرح عاصي “الهلال واجه ظروف قاسية بعد هبوطه للدرجة الثانية، فاللعب في مثل هذه الدرجات يكون فيه الحافز ضعيف بالإضافة إلى وجود بعض الأزمات الخاصة بالنادي وضعتنا في ظروف نحسد عليها”.

وأشار عاصي إلى أن الحريصين على اسم ومكانة النادي وقفوا في وجه كل الظروف، واستطعنا تجاوزها بفضل أبناء النادي الاوفياء والمخلصين حتى تحقق الهدف المنشود بالصعود للدرجة الأولى من جديد.

وعن صعود الفريق قال عاصي “الفريق استطاع الصعود للدرجة الأولى بفضل أبناء النادي بعدما تم تصعيد عدد من اللاعبين لتعزيز صفوف بالفريق بالإضافة إلى لاعبين خبرة سابقة مع عودة الطيور المهاجرة كلها عوامل ساهمة بقوة في تأهلنا للاحتراف الجزئي”.

ولم يخف عاصي سعادته البالغة بعودة الجماهير للمدرجات من جديد، مؤكدا أن عودتهم كان لها دورا هاما ورئيسيا في صعودنا للاحتراف الجزئي بعد الدعم الكبير للفريق طوال مشوارنا في الدوري.

وعن هدف النادي في الفترة المقبلة، أكد عاصي أن الفريق وضع قدما للعودة لمكانه الطبيعي، والموسم المقبل سنعمل على إعداد فريق جيد دون النظر للحسابات لكن الأهم بالنسبة لنا البقاء ضمن فرق الدرجة الأولى والبحث عن المنافسة بجانب الفرق للصعود.

وثمن عاصي في الختام، جهود الجهازين الفني والإداري، وخاصة المدير الفني سيمون خير الذي قدم الكثير من أجل الفريق، موجها شكره أيضا لمجلس الإدارة واللاعبين، وخص الشكر للدكتور صائب عريقات احد الداعمين البارزين للنادي طوال تاريخه.


أخر الأخبار