Advertisements

محمد خليل: البيرة عاد لمكانه بهمة رجاله الاوفياء

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس

قال لاعب فريق مؤسسة البيرة محمد خليل، أن صعود فريقه لدوري المحترفين والعودة لمكانه الطبيعي بعد ثلاث سنوات من الانتظار، لم يكن مفروشا بالورود.

وأضاف “لعبنا موسما صعبا من جميع النواحي، ما بين منافسة صعبة مع الفرق، وضغوط نفسية وضغوط جماهيرية من أجل حلم العودة لدوري المحترفين، لكن واجهنا تلك العقبات بالصبر وعدم اليأس”.

وأوضح “جميع الفرق كانت تقاتل أمامنا من أجل الفوز علينا واسقاط البطل، لهذا السبب ظهرت بعض نتائج الفريق غير مرضية، لكن بمساندة الجميع والجهاز الفني وتنفيذ التعليمات تمكنا من تخطي كل العقبات بنجاح”.

وعن كلمة السر في صعود البيرة أكد خليل أن البيرة لديها رجال اوفياء ومخلصين كانت لهم الكلمة في صعود الفريق لدوري المحترفين، وأخص بالذكر رئيس النادي عمر عطا، والمشرف الرياضي جمال ناصر، بجانب المدير الفني وليد فارس والكابتن علاء الصالحي، أشخاص نكن لهم كل الاحترام لوقوفهم ودعهم لنا في أصعب الظروف.
وتابع “العمل الجماعي الذي نقوم به وعلاقة اللاعبين ببعضهم البعض، دفعنا من أجل التضحية وتحقيق حلم أبناء المخيم بالعودة للمكان الطبيعي بين الكبار”.

وأشار خليل إلى أن استمراره مع الفريق حتمي، في ظل وجود إدارة وجهاز فني على قدر المسؤولية والاحترافية، وجميع اللاعبين يعشرون بالراحة لوجودهم.

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار