مجلس ادارة الشاطئ يكرم كوادره الفنية الحاصلين علي الشهادات التدريبية العليا

حجم الخط


كتب/ نسيم كلوب

كرم مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ كوادره الحاصلين على الشهادات التدريبية العليا، والتي منحت لهم من الاتحاد الآسيوي، بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية، وذلك مساء أمس الاثنين، في مقر النادي.

وحضر حفل التكريم المهندس يحيي شامية، الأستاذ وليد أيوب، الدكتور طلال الشريف، الأستاذ عبد الرؤوف السدودي، الأستاذ صبحي عوض، وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأستاذ عبد السلام هنية، وعدد من كوادر وجماهير النادي.

ورحب رئيس النادي الأستاذ هاني الطناني بالحضور الكريم، في بيتهم وبين أبناءهم وإخوانهم، مشدداً على أهمية هذا الإنجاز، مؤكداً أن هذا الأمر يعتبر بمثابة إنجاز يفتخر به نادي الشاطئ، وأنه امتداد لجيل من العمالقة في التدريب والإدارة.

وحصل المدربين والمحللين الفنيين أشرف الخالدي، ووائل أبو حجاج، ولاعب الشاطئ السابق حسام النجار علي شهادة (A)، والتي تم اعتمادها من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤخراً، إضافةً لحصول المدرب محمد أبو زيد، ومحمد أبو حصيرة لحصولهم علي شهادة (C)، ودعاهم للتواجد الدائم من أجل الاستعانة بهم وبخبرتهم، لخدمة المؤسسة، التي يطمح الجميع لرقيها ورفعتها.

 وفي نهاية التكريم تقدم جميع كبار الضيوف المدربين الذين يفتخر الشاطئ بأنهم من أبنائه وكوادره، والذي كان لهم دور بارز لرفعة اسم مؤسسة “البحرية” عاليا.

وفي نهاية الحفل تقدم المدربين الحاصلين على الشهادات العليا بالشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي، رفقة الأخوة كبار الحضور، على هذه اللفتة الكريمة، التي تركت أثراً طيباً في أنفسهم، وعبروا عن سعادتهم البالغة وفخرهم الكبير بالانتماء لهذا الصرح الشامخ والكبير.


أخر الأخبار