مباريات دور ألـ 16.. بطولة طوكيو: تحديد آخر المتأهلين

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت- تصوير محمد يوسف

اختتمت منافسات دور الـ32 لبطولة “طوكيو 2” للشباب مواليد عام 1997 لكرة القدم التي ينظمها اتحاد الكرة برعاية الحكومة اليابانية وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، حيث أقيمت 6 مباريات جاءت نتائجها على النحو التالي:

شباب رفح (4) +(0) الأهلي الغزي

حقق شباب رفح فوزا كبيرا على الأهلي الغزي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب خان يونس البلدي ضمن المجموعة الثانية ليصعد شباب رفح متصدرا ب7 نقاط ويصعد برفقته الأهلي الغزي ثانيا ب6 نقاط.

 اتحاد خان يونس (5) +(1) التفاح

وعلى ملعب رفح وضمن المجموعة السادسة حقق اتحاد خان يونس فوزا على التفاح بخمسة اهداف لهدف ليصعد الي دور ال16 حيث وصل رصيده الي 5 بينما توقف رصيد التفاح عند نقطة وودع البطولة.

 الجلاء (0) +(1) نماء

فاز نماء على الجلاء بهدف نظيف  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون ضمن المجموعة السادسة حيث توقف الجلاء رصيده عند 4 نقاط وودع البطولة ورفع نماء رصيده إلي 5 نقاط وصعد للدور الثاني دور ال16

الصداقة (1) +(1) القادسية

وضمن المجموعة السابعة تعادل الصداقة والقادسية بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس ليحصد كل فريق نقطة في رصيده حيث رفع الصداقة رصيده إلي 7 نقاط وتأهل متصدرا لدور ال16 فيما رفع القادسية رصيده إلي 4 نقاط وتأهل ثانيا .

خدمات النصيرات (3) +(5) فلسطين حقق فلسطين فوزا مفاجئا على خدمات النصيرات بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نماء ضمن المجموعة السابعة ليرتفع رصيد فلسطين إلي  3نقاط وهو نفس رصيد النصيرات ويودعا سويا المسابقة.

 شباب خان يونس (0) +(1) أهلي بيت حانون

 حقق أهلي بيت حانون فوزا على شباب خان يونس بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين ضمن المجموعة الثالثة ليصل بيت حانون الرياضي للنقطة الخامسة ويصعد لدور ال16 وتوقف رصيد شباب خان يونس عند نقطة وحيدة وودع المسابقة.

مباريات دور ألـ 16

بيت حانون الرياضي + اهلي غزة

 شباب رفح + الهلال الغزي

الرضوان + بيت لاهيا

خدمات رفح + اهلي بيت حانون

 اتحاد الشجاعية +نماء

 اهلي البريج + اتحاد خان يونس

الصداقة +خدمات البريج

القادسية +خدمات خان يونس

 


أخر الأخبار