مباراة فاصلة بينهما لتحديد البطل: دوري جوال لكرة الطاولة.. شباب خانيونس يتفوق على المجمع الإسلامي دوري جوال لكرة الطاولة

حجم الخط


غزة-اطلس سبورت

بنهاية الاسبوع الاخير الــــ 22 من دوري جوال لكرة الطاولة ،شباب خانيونس يحقق الانتصار على نادي المجمع الاسلامي، بعد فوز صعب خلال مباراة مثيرة وقوية شهدت تالق نجم شباب خانيونس اللاعب حسين حجاج، وحسام الباز من المجمع الاسلامي .

حيث كان من اقوى اللقاءات في الاسبوع الاخير من دوري جوال انتهى بفوز شباب خانيونس على المجمع الاسلامي بنتيجة 3/2 ، بذلك يتعادل كلا منهما بالنقاط وحسب اللوائح الداخلية ستكون هناك مباراة فاصلة على ارض محايدة سيحددها الاتحاد  كالتالي :

بحضوررئيس الاتحاد أ.محمد الدلو ،والاعضاء أ.اديب ابو غزال ،أياسر اسليم ، وومثل اللجنة الالمبية الفلسطينية الاخ رياض ابو شمالة ، وممثل وزارة الشباب والرياضة د.محمود بارود مدير المديريات والانشاءات ، وادارات الناديين ، وجمهور من لاعبي ومدربي وعشاق لعبة كرة الطاولة .

وكانت نتائج الاسبوع الاخير الـــــ 22 كالتالي :

فوز نادي شباب خانيونس على نادي المجمع الاسلامي بنتيجة 3/2 على خانيونس كالتالي:

فوز حسين حجاج لاعب شباب خانيونس على عبد الله السقا لاعب المجمع الاسلامي بنتيجة 3/1

فوزيسري ابو سيف لاعب المجمع الاسلامي على حاتم وادي لاعب شباب خانيونس3/0

فوز حسام الباز لاعب المجمع الاسلامي على  جمال القيسي لاعب خانيونس3/1

فوز حاتم وادي لاعب خانيونس على عبد الله السقا لاعب المجمع الاسلامي 3/0

وفي اللقاء الاخير والخامس جمع نجم شباب خانيونس حسين حجاج ونجم المجمع الاسلامي يسري ابو سيف انتهى بفوز حسين حجاج بنتيجة 3/1

حكم اللقاء الدولي عماد بدوان والحكم كمال الغول .

فوزالصداقة على غزة الرياضيبنتيجة 3/1 على ملعب الرياضي

حكم اللقاء الدولي محمد صمامة  

فوز  نادي شباب كندا على خدمات البريج 3/0على ملعب شباب كندا

حكم اللقاء الدولي يحيى ابو العوف

فوز خدمات المغازي على شباب البريج على ملعب الاخير بنتيجة 3/2

حكم اللقاء الدولي عماد بدوان

فوز نادي فلسطين على نادي الاقصى بنتيجة 3/2 على ملعب الاقصى

حكم اللقاء الدولي علاء البابا

بهذا يتعادل كلا من نادي المجمع الاسلامي وشباب خانيونس بالنقاط وحسب اللوائح المنظمة لبطولة الدوري تبقى مباراة فاصلة على صالة محايدة لتحديد بطل دوري جوال ، فيما تاكد هبوط نادي الجزيرة ونادي خدمات النصيرات للدرجة الاولى .

فيما حل نادي خدمات المغازي بالمركز الثالث ، ونادي فلسطين المركز الرابع.

كما اضاف بان الاتحاد وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم قد انهى دورتين تدريبيتين لتاهيلحكمات كرة الطاولة للمستوى الاول حاضر بالدورتين الدوليان أ.اديب ابو غزال في مديرية خانيونس وأ.محمود ابو شرار في مديرية غزة ، حيث استفاد من الدورة 60 معلمة تربية بدنية من كلا المنطقتين . وستحدد الوزارة موعدا لتسليم الشهادات للمشاركات .

 


أخر الأخبار