مباراةالدموع!

حجم الخط


كتب – بدرمكى
نعم للرياضة..لا للسموم..تحت هذا الشعار ..أقام نادي هلال القدس في العاشر من نيسان عام 1992 ..مباراة خيرية كبرى على ملعب القدس العربية المطران ..بين قدامى الضفة ونظراءهم من قطاع غزة .
وكانت مباراة الدموع بين فطاحل الكرة الفلسطينية في شطري الوطن ..الرياضة توحدنا وتجمعنا هكذا كنا قبل ربع قرن ..وسنبقى..رفاق درب على طول..
وشارك في اللقاء قدامى نجوم الأرض المحتلة….
إسماعيل المصري..إسماعيل مطر..ابراهيم ابو الشيخ..ناجي عجور..زكريا مهدي..عيسى كرسوع ..سعدي سنونو..ابراهيم نجم..ماجد ابو خالد..موسى العباسي..علي العباسي..موسى إسماعيل..كمال صبحي..موسى الدباغ..معن القطب ..مروان مسوده..ناجي أحمد..درويش الوعري..احمد ابو دلو..محمود محي الدين..عماد عمه ..خليل بطاح..تقبل عوده..خضر الشولي..فيكتور الحايك..رزق الشاعر..كارلوس برهم..حاتم صلاح..جودي مسوده..محمد الصباح..رفيق عبده..
تمعنوا في الأسماء..جمعوا الفن والأخلاق والانتماء ..وكلهم اصدقاء فيما بينهم اليوم..وكان شارك عدد من النجوم الجدد في تلك الفترة ..
رياض اسماعيل..محمد عودة..عماد الزعتري..مجدي الدميري..اليأس الرملاوي..باسم وضاح..ناهض صندوقه…جلال عساف..عيسى كنعان..محمود مصطفى..جمال الصغير..وهؤلاء الجدد..في عداد أندية العربي والهلال والبيرة واسلامي بين لحم


أخر الأخبار