ما هو مصير حكم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأخيرة

صورة حكم يرفع البطاقة الصفراء
حجم الخط


أدار الحكم الألماني ذو الأصول التركية دينيز أيتيكن مباراة إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمس على أرضية ملعب الكامب نو والتي جمعت برشلونة وباريس سان جيرمان وقد هل على الحكم وابل من الانتقادات وخاصة بشأن احتسابه ركلتي جزاء لبرشلونة واتخاذه الكثير من القرارات الخاطئة وعلى اثر ذلك فقد توقعت العديد من الصحف الرياضية الاسبانية أن الحكم سيتعرض للتجميد .
وتعرض أيتكين للكثير من الانتقادات من بعض وسائل الإعلام المختلفة في أوروبا ومن شخصيات بارزة مثل لوثر ماتيوس أسطورة بايرن ميونيخ الألماني سابقًا.

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية إن بعض المصادر داخل الاتحاد الأوروبي أخبرتها أن هناك استياء من أداء أيتيكن داخل الاتحاد بسبب أدائه في المباراة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، والتي انتهت لصالح البرسا بنتيجة (6-1).

ويملك كولينا (الحكم الإيطالي الشهير)، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي، تقريرًا من مندوب الإتحاد في المباراة يوم أمس في الكامب نو، وسيقرر كولينا ما سيحدث مع الحكم الألماني أيتيكن خلال الأيام المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة، فإنه من الممكن ألا يكون هناك عقوبة للحكم في النسخة الحالية من البطولة، لكن من المرجح أن يتم تجميده عن التحكيم أوروبيًا لفترة من الوقت.

واختتمت ماركا أن كل شئ لم ينل إعجاب لجنة الحكم في الاتحاد الأوروبي في مقره بمدينة نيون السويسرية بما فيها الوقت الإضافي المحتسب.


أخر الأخبار