مان يونايتد تسبب بإشعال 90 مليون مشكلة بسبب بوجبا

بوجبا
حجم الخط


قال أسطورة تشيلسي ونجمه السابق فرانك لامبارد أن المبلغ الضخم الذي دفعه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل ضم بول بوجبا الصيف الماضي قد يسبب الكثير من المشاكل في ” أولد ترافورد ” .
وانتقل بوجبا من صفوف يوفنتوس الإيطالي إلى يونايتد مقابل 89.3 مليون جنيه إسترليني، كأغلى صفقة في التاريخ، إلا أنه تعرض للانتقادات بعد أدائه المخيب في نهائي كأس الرابطة أمام ساوثهامبتون، والذي انتهى بفوز المانيو بنتيجة 3-2 في النهاية.

وقال لامبارد، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، “بوجبا يملك صفات مدهشة، إنه لاعب قوي، لديه أقدام رائعة، هو سريع وضخم، ولكن عندما يكون سعرك 90 مليون إسترليني، فنحن نحلل مستواك أكثر ونريد منك المزيد”.

وأضاف نجم البلوز السابق “مازلت أتساءل، ما هو مركزه المفضل؟ ما نوع اللاعبين الذي ينتمي إليه، ماذا يريد أن يكون؟، أشعر أنه سقط بين كل شيء، فعندما تدفع 90 مليون تريد أن ترى النتائج”.

وتابع “المشكلة كلها في توقعاتنا، من يجب أن تدفع له 90 أو 100 مليون إسترليني، هم لويس سواريز أو كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي، إنهم يسجلون من 40 لـ50 هدفًا في الموسم”.

وأوضح لامبارد “هم قادرون على الفوز بالمباريات سواء في الداخل أو الخارج، نحن لا نعلم إن كان بوجبا بإمكانه فعل ذلك، ولكنه ما زال تحت الحكم، يجب علينا إعطائه الوقت، ومعرفة إذا كان سيتحسن مستواه أم لا”.

وأتم الدولي الإنجليزي السابق “المشكلة بالنسبة لي، هي أنه عندما تنفق 90 مليون إسترليني، فأنت لا تريد 90 مليون مشكلة”.


أخر الأخبار