لوف اقوى المرشحين لخلافة زيدان

حجم الخط


تدرك الجماهير الرياضية في كل أنحاء العالم أن خسارة مباراة كلاسيكو أو ديربي، غالبا ما تعجل برحيل المدربين، وخسارة كلاسيكو إسبانيا الذي يلقب بـ”كلاسيكو الأرض”، لن يمر بالسهولة التي يعتقده بعضهم لأي طرف منهما.
فاز برشلونة في مواجهة مثيرة كان نجمها الوحيد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي نجح بفضل هدفيه في قيادة فريقه إلى تحقيق انتصار مكّنه من العودة إلى صدارة ترتيب الدوري، وإعادة الإثارة من جديد إلى منافسات الليغا.
وفي المقابل تركت الهزيمة آثارها على الفريق الملكي، وذهب بعضهم أبعد من ذلك عندما تحدث عن وجود أسماء مرشحة لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب نادي ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم القادم.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الألماني يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يعد مرشحا بارزا ليكون بديلا محتملا لزيدان، في حال فشل ريال مدريد في التتويج بالألقاب هذا الموسم.
كما أكدت الصحيفة الإسبانية بأن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي الإيطالي، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنكليزي، من أبرز الأسماء المطروحة في القائمة الموجودة عند رئيس النادي فلورنتينو بيريز.


أخر الأخبار