للمرة الخامسة عشر في تاريخه … الجيش بطلاً للدوري السوري

الجيش السوري
حجم الخط


توج نادي الجيش السوري بلقب الدوري لكرة القدم ، بعد تعادله الأخير السلبي مع نادي جبلة مساء اليوم الثلاثاء في الجولة التاسعة والعشرون من عمر البطولة .

جاءت المواجهة مثيرة، قدَّم فيها جبلة أداء لافتًا، وكاد أن يخطف الفوز في أكثر من مناسبة، لكنَّ تألق أحمد مدنية، حارس الجيش، حال دون فوز جبلة الذي بقي في دائرة الخطر للهبوط للقسم الثاني.

ورفع الجيش رصيده إلى 64 نقطة في الصدارة، ويتوج باللقب قبل مرحلة على نهاية البطولة، وهي المرة الـ15 في تاريخ النادي.

في المقابل، رفع جبلة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع من المؤخرة.

وفاز النواعير على الوحدة (2-0)، سجلهما ماهر برازي، وعلاء الدالي ليضمن النواعير مقعده بدوري الكبار للموسم المقبل، بعد أن رفع رصيده لـ34 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 53 نقطة بالمركز الثالث.



وحقق تشرين، فوزًا معنويًا على ضيفه الطليعة (3-2).

سجَّل ثلاثية تشرين، كنان ديب، وباسل مصطفى، ومحمد باش بيوك، فيما سجَّل للطليعة بالدقائق الأخيرة خالد مصطفى، وعبد القادر علي.

وشهدت المباراة، حالة طرد للاعب الطليعة عبد الله الشامي، في الوقت بدل الضائع. وبقي تشرين وصيفًا، بـ61 نقطة، فيما بقي الطليعة في المركز الثامن بـ35 نقطة.

وفرض التعادل السلبي، نفسه في مواجهة المجد، وضيفه الكرامة ليبتعد الفريقين عن دائرة الخطر.

وفاز الوثبة، على الشرطة بهدف وحيد سجله عبد الرزاق البستاني، بعد مواجهة قدم فيها الوثبة أفضل عروضه ليبقي على آماله في دوري الكبار، بعد أن رفع رصيد لـ32 نقطة.

وحقق الفتوة، فوزًا مهمًا على ضيفه حطين (2-0) سجلهما إبراهيم السواس، ومؤمن ناجي، ورغم ذلك بقي من أبرز المهددين بعد فوز منافسيه.

وتابع فريق الاتحاد، مسلسل نتائجه السلبية فخسر أمام المحافظة (0-1)، سجله محمد الغلاب بعد مواجهة أضاع فيها الفريقان، عدة فرص، وأنقذ إبراهيم عالمة، حارس الاتحاد مرماه من عدة كرات خطرة.




أخر الأخبار