لقطات من وطنية: افتتاح دور الاياب ناصع البياض

حجم الخط


غزة/ أحمد حسونة

افتتحت اليوم الجمعة مباريات دور الاياب من دوري وطنية موبايل لأندية قطاع غزة الدرجة الممتازة بلقاء أول جمع بطل الشتاء الصداقة مع ابناء المنطار اتحاد الشجاعية  على ملعب اليرموك وسط مدينة غزة.

المدفعجية ” الصداقة” دخل المباراة من أجل الحفاظ على الصدارة  في بدء عام جديد يكون وجه الخير وتحقيق اللقب الاول في مسيرة الفريق من أجل اسعاد مناصريه, لكن رياح الشجاعية اتت بما لا تشتهي سفن صاحب الصدارة والابتعاد أكثر املاً في تعثر الزعيم الرفحاوي يوم الأحد القادم الذي ينتظر موقعة ساخنة على ملعب الطواحين.

أما لقاء ملعب فلسطين العائد من جديد لاحتضان مباريات كرة القدم بعد غياب دام اكثر من اربع سنوات جراء تعرضه للقصف من قبل العدوان الاسرائيلي على القطاع حضن لقاء العميد غزة الرياضي أمام هلال غزة من أجل الخروج من عنق الزجاجة وفتح صفحة جديدة في عام جديد وبمجلس ادارة حديثة الولادة, ليكتب عليه التذوق من مرارة عنوان افتتاح مباريات دور الاياب ناصع البياض.

تعادل العميد أمام الهلال تعادل بطعم الهزيمة لكلا الفريقين لفقدهم نقطتين هامتين  تبعدهم عن مناطق انجماد القاع .

بعيدا عن جو المنافسة عبر نجم الرياضي محمد كحيل عن معنى الانتماء الحقيقي لناديه الام حين انهمرت عيناه بالدموع حزناً على تعادل فريقه أمام الهلال وحرمان الفريق من معانقة الانتصارات من جديد خلال عام يطمح فيه العميد أن يكون فال خير عكس العام طويت صفحاته.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار