لجنة الحكام المركزية تناقش ملفات هامة وتوزع الحكام على الجولة المقبلة

حجم الخط


غزة-دائرة الإعلام

عقدت لجنة الحكام المركزية باتحاد الكرة اجتماعها الأسبوعي لتقييم أداء الحكام بعد انتهاء الجولة الثانية عشر من الدوري العام بدرجاته المختلفة.

وناقشت اللجنة بعض الحالات التحكيمية ودراسة التقارير المقدمة من مقيمي الحكام، وأشادت بالأداء التحكيمي خاصة في المباريات الجماهيرية.

وأكدت اللجنة ثقتها الكاملة في جميع الحكام وقدرتهم على إدارة المباريات باقتدار وشفافية عالية، وأن الحكم ليس له مصلحة في فوز أو خسار أي فريق، منوهة إلي أن الأخطاء جزء لا يتجزأ من منظومة لعبة كرة القدم واللجنة تقف عند كل الملاحظات بما فيها تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

كما وناقشت اللجنة دورة الحكام المستجدين في المنطقة الوسطى وخانيونس، حيث تم تفويض عضو اللجنة الكابتن فريد الأشقر بالترتيب لدورة الحكام في خان يونس وتجهيز كافة الأمور الفنية والإدارية اللازمة للدورة على أن تبدأ دورة المنطقة الوسطي بعد نهاية دورة خان يونس.

كما ودرست اللجنة نتائج اختبارات اللياقة البدنية للحكام المستجدين ” حكام الدرجة الثالثة وبطولة الناشئين” التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب اليرموك وعددهم 24 حكما، موضحة أن الحكام الذين لم يوفقوا في الاختبارات سيعطى لهم فرصة أخرى الشهر المقبل لخوض الاختبارات من جديد.

وفي نهاية الاجتماع قامت اللجنة بتوزيع الطواقم التحكيمية على مباريات الجولة ألـ 13 من دوري الدرجة الممتازة والأولى.


أخر الأخبار